مكلارين 650S تصبح بمنظر خارق من شركة فاب للتصميم

قد تكون قد اصبح طراز قديم من مكلارين وهو 650S  ، ولكن لا يمنع من شركات التصميم والتعديل أن تقوم ببعض من السحر لتجعلها جديدة ومميزة مختلفة تماماً عن الكل ، شركة فاب للتصميم تقدم اصدار VAYU GTR من مكلارين 650-إس.

التصميم شمل تعديل الهيكل الخارجي فقط  وزيادة بالقوة قدرها 32 حصان عن السابق أي أصبحت بقوة 680 حصان تقريبا من نفس المحرك الأساسي المكون من 8 أسطوانات توربيني بسعة 3.8 لتر ولكنها بسبب الحزمة الجديدة أصبحت أكثر ديناميكية ، وبهيكل اعرض من السابق ، حيث إضافة فاب للتصميم بعض العضلات الجانبية للهيكل ، وأقواس منتفخة من الجوانب.

حصلت على غطاء امتعه أمامي ذو مخارج هواء ، فهي حسنت من عملية مرور الهواء لهيكل السيارة بالكامل ، مع إضافة زعانف هوائية جانبية ومداخل هواء بجانب النوافذ من الخلف.

أيضا تم تصميم جناح خلفي خاص بها مدعوم بمشتت هواء سفلي أصبح أكبر حجماً ، وبتصميم حصري من فاب للتصميم ، وأخبرت الشركة أن أغلب القطع صنعت من ألياف الكربون بالكامل.

وقد تم طلاء السيارة باللون الأسود المطفي ، مع لمسات من اللون الأحمر على خطوط السيارة لتبرز أكثر ، مع عجلات جديدة بقياس 20 إنش.

 

Foto by: Martin Walder Photografie Foto by: Martin Walder Photografie Foto by: Martin Walder Photografie Foto by: Martin Walder Photografie Foto by: Martin Walder Photografie

 

 

 

 

 

You may also like...