هذه هي هيونداي سوناتا بتحديثات منتصف العمر

كشفت هيونداي في كوريا الجنوبية عن تحديثات المنتظرة للسوناتا موديل 2017 ، وهيت حديثات منتصف العمر ، وياتي الكشف عنها بعد أن قامت هيونداي بتشوقنا بها ، وانتشار صور مسربه لها قبل عدة أيام.

تحديثات منتصف العمر للسوناتا جاءت اتباعاً للغة التصميم الجديد من هيونداي و التي رأيناها لأول مرة على إلنترا واجن التي كشفت عنها الشهر الماضي ، وأهم الاختلافات التي تميز السيارة من الخارج حصولها على تصميم جديد للأنوار الامامية وبشكل بيضاوي أكثر من ذي قبل ، أيضا حصلت على التصميم الجديد كلياً للشبك الأمامي والذي يأتي بعدة تصاميم ، وبشكل عام أصبحت السيارة أكثر شبابية في تصميمها ومنحتها هيونداي منظراً رياضي اكثر بفضل الكروم والشبك المندفع والعجلات.

وسوف تحصل على العديد من الأنظمة التي تجعلها سيارة امنة على الطرقات كنظام المساعدة على الاصطفاف ونظام مراقبة خط الطريق والمساعدة على الطريق ، وشاشة ترفيهي بقياس 8 انش تعمل باللمس.

2017-hyundai-sonata-facelift-crankshaft (7) 2017-hyundai-sonata-facelift-crankshaft (5) 2017-hyundai-sonata-facelift-crankshaft (4) 2017-hyundai-sonata-facelift-crankshaft (1) 2017-hyundai-sonata-facelift-crankshaft (2)

You may also like...