AMG GT النموذجية ، هكذا ستبدو السيارة الهجينة من مرسيدس

تكتمل عائلة AMG  اليوم بإطلاق سيارة نموذجية جديدة صممت بالكامل من الصفر في قسم AMG  من مرسيدس ، إنها AMG GT النموذجية وبأربع أبواب كوبيه فاست باك.

صممت لتكون سيارة المستقبل ، أو سيارة المستقبل الرياضية جداً ، بتصميم عصري وحديث ، ومفهوم جديد من أي ام جي في تصميم السيارات ، وكما ذكرنا سابقاً تصميم جديد للأنوار الأمامية ، وأنوار الخلفية المسحوبة بشكل مميز أخذت من AMG GT كوبيه. ولزيداة ديناميكيتها استبدلت مرسيدس المرأة الجانبية بكاميرات التي صممت بحجم صغير جداً تساعد على انسيابية أكبر للهواء.مع نظام “AIRPANEL ” الذي يتكون من شفرات موزعة على الهيكل وأسفل الهيكل الذي تفتح وتغلق أوتوماتيكيا عند الحاجة.

أما المحرك والقوة التي وضعت لها ، مرسيدس تقدم رؤيتها الأولى للسيارة الهجينة عالية الأداء ، حيث احتوت على محرك التوربيني من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر مع محركات كهربائية لتولد السيارة قوة 805 حصان لتتمكن من التسارع من السكون إلى 100كم/سـ في أقل من 3 ثواني ، ومنظومة الدفع الرباعي الذكية من مرسيدس “4MATIC+ ” ونظام توزيع القوة على العجلات الأربع حسب الظروف.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=Tw2Fh9lMNug]

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=WQ84Y_TaSRk]

 

والأن نترككم مع الصور :

 

 

mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (7) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (6) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (4) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (11) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (12) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (2) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (3) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (3) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (2) mercedes-amg-gt-concepT-CRANKSHAFT (9)

 

You may also like...