رولز-رويس تودع الفانتوم بأخر إصدار ونسخة منها

رولز رويس فانتوم “PHANTOM VII ” هي افخم سيارة ليموزين سيدان من إنتاج الشركة ، وقد امتد صنع هذه الفاخرة 13 عام ، مع تحديثات بسيطة على الهيكل والتصميم ، وزيادة فخامتها حتى وصلنا إلى عام 2017.

واليوم تودع رولز رويس الجيل الحالي من فانتوم عبر انتهائها من صنع وتصميم أخر نسخة على خط الإنتاج ، هذه النسخة جعلتها رولز رويس مميزة جداًفي ألوانها وتفاصيلها والخشب المستخدم في مقصورتها ، فلون الهيكل الخارجي هو الأزرق المخملي ، الألوان والتصميم تم استلهامه من عابرات المحيط في فترة 1930 ميلادي ، وحتى تصميم ونقشة الخشب من الداخل سوف نجد عليها بأخرات وسفن.

المقصورة الداخلية صمتت باللون الأبيض لكامل المقصورة ، مع وجود نقشات من القماش مموجة على الأبواب ، والخشب الفاخر جداً الذي نقش عليه بعض التصاميم الخاصة بتلك الحقبة كما سنشاهد بالصور.

في النهاية ، لن تبعد عنا الفانتوم كثيراً ففي المنتصف الثاني من العام الجاري سيتم إطلاق الجيل الجديد كلياً من الفانتوم ، والمحتمل إطلاقها في معرض فرانكفورت للسيارات 2017.

 

last-rolls-royce-phantom-vii-crankshaft (6) last-rolls-royce-phantom-vii-crankshaft (4) last-rolls-royce-phantom-vii-crankshaft (3) last-rolls-royce-phantom-vii-crankshaft (7) last-rolls-royce-phantom-vii-crankshaft (2)

You may also like...