كارلسون للتعديل تمنح مرسيدس إس-كلاس كوبيه منظر يُليق بفخامتها

إن كنت تظن أم مرسيدس أس-650 مايباخ هي الأفخم فقد تكون مخطئاً ، حيق أعلنت كارلسون للتعديل عن حزمة تعديلها فاخرة وأنيقة لنسخة السقف المكشوف من إس-كلاس كوبيه.

اسمتها نسخة “Diospyros” وأول ما نلاحظه هو اللون الغريب جداً للهيكل الخارجي وهو لون الأخضر الفستقي الخاص لهذه النسخة ، مع شبك أمامي بشعار كلارسكون للتصميم ، وتم طلاء الشبك ومداخل الهواء باللون الأسود الامع. أما العجلات الكلاسيكية البحتة التي جاءت بالتصميم الاسطواني وبقياس 20 انش.

أما المقصورة الداخلية ، فمن الخشب المستخدم في التطعيمات جاء اسم الإصدار وهو الاسم العالمي لشجر الابنوس في غرب أفريقيا “Diospyros ” وتطعيمات تكسو المقاعد من النابا الفاخر جداً باللون البيج ، مع مقود تم تعديله أيضا.

carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-9 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-8 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-6 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-7 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-3 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-5 carlsson-dispyros-mercedes-s-class-cabriolet-crankshaft-2

 

You may also like...