جاكوار تكشف عن I-PACE الكهربائية النموذجية ، وإنتاجها سيكون في عام 2018

أطلقت اليوم جاكوار أول سيارة كهربائية بالكامل وسمتها I-PACE السيارة الجديدة وهي من فئات سيارات الـSUV العائلية سوف تدخل خطوط الإنتاج في عام 2018 بشكل رسمي.

أما الأن فما زالت جاكوار تطور وتحسن من سيارتها I-PACE  واختبارها في كل الظروف لضمان جودتها وأنها عملية بالكامل ، سوف تتميز بتقنياتها الحديثة جداً من جاكوار.

وقد تم تصميم المحركات الكهربائية المتطورة وبطارية الليثيوم أيون بقدرة 90 كيلوواط/ساعة داخلياً في شركة جاكوار لاند روڤر لتقديم أفضل أداء ومدى ممكن لمعظم الرحلات اليومية. وحيثما كنتم في العالم، فيمكنكم ببساطة توصيل سيارتكم بمقبس كهربائي في الحائط خلال الليل، لتحظوا بما يكفي من الطاقة للقيام بقيادة يومية وسطية تبلغ حوالي 50 كيلومتر.

وللشحن السريع باستخدام شبكة شحن عامة قياسية بقوة 50 كيلوواط من التيار المستمر، يمكن شحن بطارية السيارة بشكل كامل خلال ما يزيد قليلاً على الساعتين، ويمكن شحن البطارية 80% خلال 90 دقيقة فقط ،  وهذا كافٍ لتزويد السيارة بقوة تسير بها أكثر من 220 ميلاً (وفقاً لدورة اختبار وكالة حماية البيئة الأمريكية) أو أكثر من 500 كيلومتر (وفقاً لدورة اختبار القيادة الأوروبية الجديدة).

وزودت بمحركين كهربائية محرك للعجلات الأمامية ومحرك للعجلات الخلفية يوفران قوة 400 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران الفوري لها ، بالإضافة إلى تسارعها من السكون إلى 100كم/سـ خلال 4 ثواني فقط.

 

 

You may also like...