مرسيدس AMG C63 R كوبيه الأقوى تظهر في اول صور تجسسية

إذ كنت تعتقد أن أصدار AMG GT R هو إصدار لا مثيل له وسيكون الوحيد من نوعه فأنت مخطئ ، فمرسيدس الأن تعمل وتطور اصدار أر- على سيارتها الأصغر حجما AMG C63 كوبيه والتي ستحمل مسمى AMG C63 R.

مرسيدس تقول أنها النسخة الأقوى ولم تحدد تسميتها بعد ولكن غالبا سوف تحصل على نفس الاسم AMG C63 R ، ولأول مرة يتم التقاط صور تجسسيه تظهر بكل وضوح هذه النسخة العنيفة جداً دون أي تمويهات على هيكلها ،فيمكننا مشاهدة الهيكل ذو زعانف الهواء وتحسين مروره على الهيكل وأسفل منه ، مع إضافة جناح ثابت في الخلف.

من جهتنا نتوقع أن تأتي بمنظومة مرسيدس الجديدة في تمرير الهواء أسفل وأمام الهيكل هذه المنظومة الديناميكية التي تمكن شفرات الهواء أن تقفل وتفتح بحسب حاجة السيارة للهواء والتي استخدمتها في اصدار R من AMG GT.

أما من ناحية القوة فيتوقع أن تأتي بنفس المحرك الأساسي المكون من 8 أسطوانات توربيني مزدوج بسعة 4.0 لتر سينتج قوة لن تقل عن 570 حصان وهي نفس قوة GT R.

أما موعد إطلاقها فمن المتوقع إطلاقها خلال الأشهر المقبلة.

mercedes-amg-c63-r-coupe-spy-pics-crankshaft-14 mercedes-amg-c63-r-coupe-spy-pics-crankshaft-9 mercedes-amg-c63-r-coupe-spy-pics-crankshaft-6 mercedes-amg-c63-r-coupe-spy-pics-crankshaft-2 mercedes-amg-c63-r-coupe-spy-pics-crankshaft-5

 

You may also like...