أفخم وأقوى تعديل على رينج روفر من شركة أوفرفنش

رأينا الكثير من التعديلات على الرينج روفر ، ولكن ما سوف ترونه الأن سيكون هو الأقوى والأفخم على الرينج روفر ، الشركة البريطانية أوفرفنش-Overfinch قدمت أقوى وأجمل ما لديها في التعديل الفاخر والمميز بإصدار منهاتين ولندن من رينج روفر ذات قاعدة العجلات الطويلة والأفخم “Autobiography ” ، لتجعل السيارة يخت من الفخامة والتصميم المميز جداً.

تقول الشركة أنها قضت ساعات كثيره جداً في رسم التصميم ، و 250 ساعة لصنع المقصورة الداخلية بإتقان ، فتم تطعيم المقصورة الداخلية بتصميم بفن الديكو الشهير لناطحات السحاب في منهاتن ولندن حيث استخدم 5500 قطعة في التصميم. مع استخدام أجود أنواع الجلود والخشب في تزينها بالكامل ، للوحي بالفخامة المطلقة والراحة التي تقدمها مقصورتها التي أتقنت بعناية.

أما التصميم الخارجي لها فهو يحوي لنا بالفخامة والأناقة للنسختين فزودت بحزمة أوفرفينش للهيكل الخارجي مع شعارات الشركة والإصدار ، وعجلات بقياس 22 إنش ، أما اللون فنسخة منهاتين سوف تأتي باللون الأسود أما نسخة لندن فهي باللون الأزرق كما في الصور.

أما السعر ، فيبلغ سعرها مع جميع الإضافات 1.2 مليون ريال سعودي تقريباً ، وهي متوفرة للبيع للوقت الحاضرة في مركز أوفرفنش.

 

والأن نترككم مع الصور لليخت الفاخرة :

overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-1 overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-30 overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-23 overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-20 overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-4 overfinch-range-rover-manhattan-london-edition-crankshaft-7

You may also like...