توب كار الروسية تطلق أقوى تعديلاتها على بورش تيربو-إس

الشركة الروسية السيارات توب كار “TopCar “أعلنت عن أقوى تعديل قامت به لطراز بورش  ، هذا التعديل الذي سيتوفر لطرازي تيربو تيربو وتيربو-إس من الجديدة ، تخبر توب كار ان هذا التعديل هو الأصعب للسيارة حيث استبدلت الكثير من قطع الهيكل الخارجي بتصميم خاص ومصنوعه من الياف الكربون.

أطلقت على التعديل الجديد تسمية “Stinger GTR Gen.2” ، وقد استوحت بعض التصاميم للهيكل الخارجي من جي-تي- ار اس الجديدة كمخارج الهواء الجانبية اعلى العجلات ، أيضا أضيف لها غطاء امتعه أمامي من الياف الكربون بالكامل ، وموزع هواء أمامي ومصد أيضا من الياف الكربون اللامعة جداً.

أما العجلات التي تزينت بها فهي من شركة ADV.1 ذات الوزن المخفف جداً ، أما القلب النابض للبورش فتم تعديله لينتج الأن قوة 750 حصان بدلاً من النسخة الأساسية التي ينتج محركها قوة 580 حصان. والتعديلات شملت أيضا إضافة نظام عادم جديد وأقوى ، إضافة نظام مكابح أكبر حجماً حتى يتحمل هذه القوة الهائلة عليها.

topcar-porsche-991-gtr-gen2-crankshaft-1 topcar-porsche-991-gtr-gen2-crankshaft-6 topcar-porsche-991-gtr-gen2-crankshaft-5 topcar-porsche-991-gtr-gen2-crankshaft-2 topcar-porsche-991-gtr-gen2-crankshaft-4

 

You may also like...