فيجين مرسيدس مايباخ 6 تبهر العالم بتصميمها الجريء

بعط طول انتظار كشفت مرسيدس اليوم عن نظرتها لمستقبل السيارات الفاخرة من قسم مايباخ لديها ، حيث كشفت عن سيارة فيجين مرسيدس مايباخ 6 واليت تحمل في تصميمها لغة حديثة وتفاصيل مختلفة في التصميم.

قامت مرسيدس بتصميم السيارة بإلهام من تصميم السيارات في فترة 1930 حيث صممت بتفاصيل كلاسيكية بحتة ولكن بتقنيات حديثة ، السيارة صممت لتناسب العرض في بيبل بيتش بالسيارات الكلاسيكية العصرية.

يبلغ الطول الإجمالي لهيكل السيارة 5.6 متر وتتميز بوجود مقدمة طويلة جداً وتعتبر فيجين مايباخ 6 هي أطول من الرايث كوبيه من رولز-رويس ، دمجت مرسيدس خطوط مع الهيكل لتعطي القوة لتصميمها الكلاسيكية ، وأنوار أمامية حادة بتقنية LED وحتى الخلف ، وينصف السقف نور LED يعمل عند الكبح.

أما المقصورة الداخليه فصممت من الخيال وصممت من المستقبل ، فهي تحتوي على 4 مقاعد مع شاشات عرض المعلومات كلها على الزجاج الأمامي.

أما المحرك الذ عليها فمرسيدس جعلتها سيارة كهربائية بالكامل بمحركات كهربائية تنتج قوة 738 حصان مع بطاريات سوف تجعلها تقطع مسافة 322 كم وتطور مرسيدس منظومة ستجعلها تقطع مسافة 500كم ، وهي تأتي بمنظومة الدفع الرباعي.

 

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=qa3Fni2aE4s]

 

vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (1) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (30) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (25) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (28) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (14) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (12) vision-mercedes-maybach-6-concept-live-crankshaft (9)

You may also like...