كاربون فايبر داينامك تعدل بي-ام-دبليو M5 لتجعلها واحدة من أقوى النسخ حتى الأن

أقوى ما توصلت له بي ام دبليو في قوة M5  هو 600 حصان في احدث إصداراتها الحصرية جداً ، ولكن اعلن المعدل كاربون فايبر داينامك بالتعاون مع “3DDESIGN”  عن تعديل جديد سيجعلها أقوى بكثير من الأساسية بل جعلها واحدة من أقوى النسخة المعدلة من M5.

فالمحرك الأساسي المكون من 8 أسطوانات بسعة 4.4 لتر أصبح ينتج الأن قوة 818 حصان لم تكشف الشركة عن تفاصيلا لتعديل ولكن بكل تأكيد تم تعديل نظام تدفق الهواء للمحرك ووضع نظام توربيني أكبر حجماً وتغير منظومة التحكم بالمحرك.

أما النتيجة  فيمكنها التسارع من السكون إلى سرعة 200 كم/سـ خلال أقل من عشرة ثواني ! وتحتاج فقط 6.6 ثواني للوصول لسرعة 200كم/سـ من سرعة 100كم/سـ.

أما التعديلات الهيكلية فزودت بحزمة ديناميكية من الياف الكربون ، وتغير لوناه للون البرتقالي الخاص ووضع عجلات بقياس أبكر من الأساسية وبتصميم أخر.

 

bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (1) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (13) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (11) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (16) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (4) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (6) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (8) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (7) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (2) bmw-m5-by-3ddesign-and-carbonfiber-dynamics-Crankshaft (9)

You may also like...