ستارتيك تستعرض تعديلها الجديد للفاخرة بنتلي بنتياجا

سبق لمنصوري أن أعلنت أنها تعمل على تعديل جديد للبنتلي بنتياجا وأنه سيكون أول تعديل لها في العالم ، ولكن للأسف حتى الأن لم يتم الكشف عنها ، وشركة ستارتك-Startech للتعديل سبقت منصوري وأصبحت الأن أول شركة رسمية تقوم بتعديل بنتلي بنتياجا وتطلقها للعالم.

التعديل جعلها مميزة بالطبع وتبدو أكثر تألقاً مع الشبك الأمامي بتصميم خلايا النحل باللون الأسود ومداخل الهواء السفلية أكبر حجماً من السابق ، وتطعيمات من الياف الكربون لتزينها ، وزادت جمالاً بتعريض الهيكل من الجوانب بإضافة أقواس منتفخة قليلاً للعجلات ، مع عجلات بقياس 23 إنش.

ستارتيك قامت بتخفيض مستوى هيكل السيارة للأرض بمقدار 25 ملم عن الأساسية ، وإضافة عادم رياضي لها بصوت أكثر قوة ، ليتناغم مع صوت محرك الـ 12 أسطوانة توربيني من ذو قوة 600 حصان.

أما المقصورة الداخلية فلم يتم الكشف عنها ، ولكن كما أخبرت الشركة أنها حصلت على تعديل شامل لأجود أنواع الجلود والأقمشة يتم تصميمها على حسب رغبة العميل.

 

bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (10) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (9) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (8) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (7) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (6) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (5) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (4) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (3) bentley-bentayga-by-startech-crankshaft (2)

 

You may also like...