تقرير : باجاني وايرا بي-سي سوف تحصل على قوة أكبر ووزن أخف

يوماً بعد يوم تزيد الأخبار والتقارير والصورة المسربة لطراز باجاني الرياضي البحت وهو إصدار وايرا بي-سي “Huayra BC ”  الذي يتوقع أن يكون معنى التسمية “Benny Caiola” وهي تعود إلى رجل كان يهوى جمع السيارات في العالم وتوفي في عام 2010.

أما من حيثا لأخبار الجديدة حور وايرا بي-سي ، فأن التقارير تخبر بانها سوف تفقد من وزنها ما يقارب 130 كج ، ليصبح وزنها الإجمالي 1200 كج فقط ، أما القوة والمحرك فسوف يبقى المحرك كما هو المكون من 12 أسطوانة توربيني مزدوج بسعة 6.0 لتر من مرسيدس ، ولكن سوف يتم تطويره أكثر لينتج قوة أكبر وذلك بما يقارب زيادة قدرها 100 حصان لتصبن قوتها الكاملة 840 حصان.

هذه القوة ستكون جداً فعالة على وزنها الخفيف جداً مما يجعلها أفضل وبتسارع محسن حيث سيكون تسارعها أفضل من الأساسية وهو 3.3 ثواني من السكون إلى سرعة 100كم/سـ.

أما من حيث سعرها ، فيتوقع أن يبلغ سعرها 2.8 مليون دولار أمريكي ، وسوف تكون محدودة الإنتاج عند 20 نسخة حول العالم ، وتناقلت الأخبار بان جميع هذه النسخ قد تم بيعها بالأساس.

أيضا كما ذكرنا سابقاً سوف تأتي بهيكل محسن ، تركيزه سيكون للحلبات وتركيز ثباتها على أي حلبة حول العالم ، واضافة جناح ثابت في الخلف ، وزعانف هوائية أكبر حجامً على الجوانب.

وللوقت الحاضر كل ما علينا هو الانتظار حتى يتم الكشف عنها رسمياً.

 

المصدر : prototypezero.net

 

You may also like...