صور تجسسية : لاند روفر تختبر رينج روفر سبورت بإصدار كوبيه المترقب

تعمل لاند روفر على توسعة اسطول سياراتها الاس يوف في حول العالم ، وتناقلت الأخبار أن الشركة تعمل على إنتاج نسخة جديدة من رينج روفر سبورت  الأساسية سوف تسمى رينج روفر كوبيه ، وسوف تكون أنيقة أكثر من الأساسية ومخصصة للطرق العامة بشكل كبير.

وسوف تأتي بنفس هيكل جاكوار إف-باس ،ووفقاً للمصدر فان السيارة تستهدف فئة التي تبحث عن الأنقة بشكل كبير جداً وسوف تكون السيارة أقرب للمنافسة للأكس- 6 من بي-أم-دبليو و مرسيدس GLE كوبيه.

الصور التجسسية لا تسعدنا كثيراً على كشف تفاصيل التصميم المختلف عن الأساسية ولكن يمكننا ملاحظة أن الهيكل طويل نوعاً ما ، مع اختلاف تقويس السقف في الخلف ويمكننا ملاحظة الشبك الأمامي الأوسع في التصميم.

أما موعد إطلاقها المتوقع فهو في منتصف أو نهايات عام 2017 كموديل لعام 2018.

Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (14) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (8) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (9) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (13) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (10) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (11) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (6) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (3) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (2) Range-Rover Sport-Coupe-crankshaft (17)

المصدر : Motor1

 

 

You may also like...