فيراري تستعد لبيع واحد من أندر نسخ لافيراري خلال مزاد علني

تستعد فيراري لعرض نسختها واحدة من اصل 3 نسخ فقط في العالم بهذه المواصفات من فيراري لافيراري-LaFerrari ، وذلك خلال مزاد مونتيري المقام لهذا العام.

لم تذكر فيراري تفاصيل كثيرة حول هذا الاصدار الذي تميز باللون الأسود المطفي نيرو “Nero DS Opaco matte” مع عجلات سوداء رفيعة بقياس 19/20 انش ، ولكن ما نلاحظة بها هو وجود قطعة معدنية اسفل المقود كتب عليها في الإيطالي “Cavallo Infernale”  والتي تعني حصان الجحيم باللغة العربية.

لذى قد تكون هنالك زيادة بسيطة بالقوة وجنون السيارة ، وكما نعلم فيراري لا فيراري أتت بمحرك من 12 اسطوانة بسعة 6.3 لتر مرتبط بمحرك كهربائي وبتقنية سباقات الفورميلا 1 لتنتج قوة 949 حصان وتتسارع في غضون 2.4 ثواني فقط.

LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (1) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (11) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (10) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (9) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (8) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (7) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (6) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (5) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (4) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (3) LaFerrari-1 of 3 -horse-from-hell-crankshaft (2)

You may also like...