لامبورجيني تختبر أوريكان سوبر لاجيرا على نوبرغرينج

لامبورجيني أوريكان بنسخة أخف وزناً وأكثر قوة ، بالتأكيد سوف يأتي ما ينتظره عشاق هذه التحفة ، وبالتأكيد سوف تكون هنالك نسخة مخففة الوزن وأقوى من أوريكان كما في السابق في غالاردو ، نسخة سوبر لاجيرا من اوريكان-Huracan Superleggera سوف يتم غطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري ولا نعلم متى.

ولكن توقعاتنا تشير أنها بكل تأكيد سوف تكون مخففة الوزن بما لا يقل عن 50 كج من الأساسية ، بفضل استبدال العديد من قطع التزينية بأخرا من الياف الكروبن ، كالمقاعد وألواح الأبواب الداخلية ، أما من الخارج فسوف تأتي بحزمة رياضية أكثر ديناميكية ، وتطوير هذه الحزمة سيكون مستوحى من نسخة جي-تي-3 للسباقات.

كل هذا يعني انها سوف تكسب المزيد من القوة بقدر 50 حصان أو اقل بقليل لتصل قوتها إلى 650 حصان تقريباً ، واللان نترككم مع الصور التجسسية التي التقطت مؤخراً لها على مضمار نوبغرينج.

2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (1) 2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (7) 2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (6) 2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (5) 2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (4) 2017-lamborghini-huracan-superleggera-CRANKSHAFT (2)

مصدر الصور : Motor1

 

You may also like...