باجاني تصنع نسخة جديدة من زوندا بإسم”أم-دي”

كان من المفترض أن باجاني قد اوقفت تصنيع سيارتها الاسطورة زوندا-Zonda  في عام 2013 وذلك عندم أطلقت نسخة الحلبات منها ريفلوشن الحصرية جداً.

ولكن لا هذا لم يحصل فحتى الأن الشركة تقوم بصنع نسخة حصرية جداً منها في حال طلبها من قبل زبائنها ، وهنا تم صناعة نسخة أم-دي “MD” من زوندا الاساسية والتي لم يعرف مالكها حتى الأن.

سوف تتميز باللون الأزرق الي يغطي ألياف الكروبن الامع من الخارج ، وأيضا المقصورة الداخلية ، مع تصميم زوندا الشهير والمعروف المميز مع الجناح الخلفي العملاق ومحركها الجبار من أي-أم-جي فهو بسعة 7.3 لتر من 12 اسطوانة تنفس طبيعي ينتج قوة 760 حصان ، ومع العلم السيارة بدء انتاجها فعلياً في عام 1999 واستمرت حتى الأن بنفس التصميم والمحرك والخصائص دون تغير!.

 

Pagani-Zonda-md-crankshaft (1) Pagani-Zonda-md-crankshaft (17) Pagani-Zonda-md-crankshaft (16) Pagani-Zonda-md-crankshaft (14) Pagani-Zonda-md-crankshaft (9) Pagani-Zonda-md-crankshaft (10) Pagani-Zonda-md-crankshaft (11) Pagani-Zonda-md-crankshaft (12) Pagani-Zonda-md-crankshaft (13) Pagani-Zonda-md-crankshaft (8) Pagani-Zonda-md-crankshaft (6) Pagani-Zonda-md-crankshaft (7) Pagani-Zonda-md-crankshaft (4) Pagani-Zonda-md-crankshaft (2) Pagani-Zonda-md-crankshaft (3)

 

You may also like...