انفنتي تكشف عن QX سبورت انسبريشن النموذجية

كشفت انفنتي عن سيارتها اس-يو-في متوسطة الحجم QX سبورت انسبريشن “Infiniti QX Sport Inspiration concept ”  والتي ستكون للوقت الحاضر مجرد سيارة نموذجية ، والتي جاءت بأحدث فلسفات انفنتي للتصميم وهي تصميم القوي الأنيق.

حيث قامت انفنتي بخلط مزيج من الأناقة والفخامة مع مزيج من العضلات والقوة للهيكلا لخارجي وطابع متميز ، فتم تصميمها بوضع العضلات الجانبية للعجلات بشكل منتفخ جداً ، مع تصميم أنوار أمامية ممتدة إلى الجانب وممزوجة بشكل مميز مع الهعيكل ، وبالطبع الأنوار تعمل بتقنية LED الذكية.

أما المقصورة الداخلية فجاءت بتصميم بوحي من المستقبل ، وبمقاعد رياضية وبمقود ثلاثي القضبان مسطح ، مع عدادات قياس عبارة عن شاشة كبيرة ذات تصميم جرافييك خاص بها ، أيضا نرى أن انفنتي قد قامت بتصميم مقعد السائق بشكل مفصول مع الكنسرول الوسطي المنفرد به.

في النهاية نتوقع في السنوات القدامة أن نرى التصميم فعلي وقد تعطي انفنتي الضواء الأخضر لها ، أيضا الاس-يو-في الجديدة توحي لنا بالتصميم المقبل لسيارات انفنتي العائلية.

 

Infiniti QX Sport Inspiration concept (1) Infiniti QX Sport Inspiration concept (9) Infiniti QX Sport Inspiration concept (8) Infiniti QX Sport Inspiration concept (7) Infiniti QX Sport Inspiration concept (6) Infiniti QX Sport Inspiration concept (5) Infiniti QX Sport Inspiration concept (4) Infiniti QX Sport Inspiration concept (3)

You may also like...