صور تجسسية : لامبورجيني تختبر النسخة الأقوى من أوريكان بستة عوادم !

 

تمكن المصورين لأول مرة على مضمار نوبغرينج في ألمانيا ، من التقاط عدة صور تجسسية تظهر بها لامبورجيني وهي تختبر نسخة غامضة من أوريكان -Huracan ، وهذه النسخة هيا لنسخة الأقوى والأعنف منها ، حيث سبق للامبورجيني أن أكدت هذا الكلام.

يتوقع أن يتم تسميتها بأوريكان سوبر لاجيرا “Superleggera” كما كان الحال في غالاردو سوبر لاجيرا ، ولكن ما نلاحظه في النسخة الأولية التي تختبرها لامبورجيني أنها تحتوي على ستة عوادم في الخلف ، أثنين فيا لوضعية الطبيعية فيا لأسفل لكل جهه ، ويوجد اربع عوادم خلف اللوح الحديد في وسط الخلفية.

على حسب التوقعات فأن العوادم التي في الأسفل هي فقط للتمويه ولا يوجد لها وظيفة ، وأنا العوادم القريبة من المحرك هي التي سيتم استخدامها ، وسبب وضعها في هذه الوضعية لأنها تكون أقرب للمحرك وبذلك يكون هدر الطاقة أقل.

بالطبع سوف تتميز بوزن أخف من الأساسية ، وبمحرك أقوة بقوة لن تقل عن 625 حصان من نفس محرك التنفس الطبيعي بسعة 5.2 لتر من 10 أسطوانات.

والأن نترككم مع الصور :

 

Huracan Superleggera mule (8) Huracan Superleggera mule (6) Huracan Superleggera mule (4) Huracan Superleggera mule (15) Huracan Superleggera mule (3) Huracan Superleggera mule (2) Huracan Superleggera mule (16) Huracan Superleggera mule (12) Huracan Superleggera mule (10) Huracan Superleggera mule (14)

 

المصدر : WorldCarFans

 

You may also like...