بنتلي تُطلق كونيننتال جي-تي سبييد لعام 2016 بإضافات جديدة وزيادة في القوة

أطلقت بنتلي سيارتها الكوبيه الشهيرة كونتيننتال جي-تي بإصدار سبييد-Continental GT Speed  لعام 2016 ، حيث عرضتها الأن بخيارات أوسع وحزمة إضافية جديدة سمية الأصدار الأسود-Black Edition .

لم تقم بنتلي بتحديثات كبيرة على هيكلها وتصميمها ، ولكن في القلب النابض تمكن مهندسو بنتلي من رفع قوتها من 635 حصان إلى 642 حصان بزيادة قدرها 7 احصنه عن السابق ، وبعزم دوران يبلغ الأن 840 نيوتن متر ، وكل هذا فضل محرك بنتلي المكون من 12 أسطوانة بسعة 6.0 لتر التوربيني مزدوج.

والنتيجة هي أنها أصبحت تتسارع من السكون إلى 100كم/سـ خلال 4.1 ثانية فقط ، وبسرعة قصوى تصل إلى 331 كم/سـ.

أما التصميم الخارجي ، أطلقت بنتلي إصدار الأسود منها وهو يأتي باللون الأسود شديد اللمعان من الخارج مع عجلات سوداء بقياس 21 إنش مكونة من خمسة قضبان ، ولتميزها ستحصل على ألوان متباينة لمشتت الهواء الخلفي ونهايات المصد الأمامي.

وأما المقصورة الداخلية فأضافت بنتي مجموعة مميزة من الألوان شملت اللون الأحمر الحصري “Pillar Box Red” واللون الأصفر ” Cyber Yellow” وغيرها من الإضافات.

Bentley Continental GT Speed -crankshaft (6) Bentley Continental GT Speed -crankshaft (5) Bentley Continental GT Speed -crankshaft (2) Bentley Continental GT Speed -crankshaft (3) Bentley Continental GT Speed -crankshaft (4)

 

You may also like...