قسم التخصيص من بي-أم-دبليو يكشف عن اصدارين حصريان من الفئة السابعة 2016

كشف قسم التخصيص المنفرد من بي-أم-دبليو عن إصدارين حصريين من الفئة السابعة الجديدة كليا لعام 2016 ، الإصدارين جاءا على نسخة 750Li xDrive ذات الدفع الرباعي وبالمحرك المكون من ثمانية أسطوانات توربيني.

الإصدار الأول أطلق عليه إصدار سوليتير-Solitaire ، فهو يتميز باللون الأبيض الذي صنع خصيصا لهام ن قسم التخصيص ، أخبرت بي-أم-دبليو أن الطبقات الأخيرة من اللون تم وضع مادة شديدة اللمعان لإضافة لمعة لا مثيل لها للون الأبيض.

وحصلت على شعار الإصدار سوليتير خلف الأبواب الخلفية ، أما المقصورة الداخلية فتم تزينها بالكامل بالكنتارا ، وتفاصيل حصرية باللون البني ، مع دعاسات أرجل صنعت من جلد الخرفان “شديدة النعومة”، وتم تزينها أيضا بالخشب المنقوش عليه بعض النقشات التي تدل على هذا الإصدار.

أما الإصدار الأخر فهو إصدار ماستر كلاس-Master Class لم تكشف بي-أم-دبليو عنه أو عن تفاصيله ، ولكن سيكون محدودة بنسخة واحدة فقط ، أما إصدار سوليتر فهو محدود عند 6 نسخ حول العالم ، وسوف تأتي بمفتاح خاص أيضا نقش عليه نقوشات خاصة تدل على الإصدار في علبة خاصة من بي-أم-دبليو.

BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6 BMW 7 Solitaire one of 6

 

 

 

 

You may also like...