عطر بنتلي الجديد ينشر عبق الرفاهية وروح المغامرة

انطلاقاً من مزايا الفخامة الأسطورية والأداء الفائق لمركبة ’بنتلي‘ الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الجديدة، يجسّد عطر Infinite Rush الجديد روح المغامر العصري، وقد تم تصميمه خصّيصاً للأشخاص المتحمّسين الذين يسعون دوماً للوصول لأقصى حدود قدراتهم.

وكما ترتقي مركبة بنتلي Bentayga بمعايير الفخامة إلى آفاق جديدة بأدائها الاستثنائي الذي لا تحدّه حدود سواء على الطرق المعبّدة أو الوعرة، فإن عطر Infinite Rush يجذب الرجل الذي يعشق الاستمتاع بالتجارب المثيرة للحواس. فهذا الرجل يتمتّع بالهدوء والثقة ويسعى دوماً لاكتشاف آفاق جديدة مفتوناً بالمغامرات المثيرة مثل قيادة مركبة Bentayga عبر الكثبان الرملية في الصحراء أو بالقفز من مروحية إلى البحر.

وهو مصمِّم دوماً على تحقيق أقصى ما يمكن في الحياة والمضي قدُماً نحو أهدافه بينما يظل محافظاً على تركيزه ويبقى هادئاً وجاهزاً لخوض غمار التحدّي التالي. إنه الرجل الحريص على إيقاظ الفضول بداخله ومفاجأة حتى نفسه، ولا يرضى أبداً بالخيارات السهلة. وقد تم ابتكار عطر Infinite Rush ليتناسب مع طبيعة هذا الرجل حيث تم صنعه ليكون عطراً مفعماً بالحيوية والانتعاش مع أساس خشبي دافئ يعبّر عن الشعور القوي الذي يختلج هذا الرجل المعاصر المفعم بالحركة والنشاط.

Infinite Rush eau de toilette من ’بنتلي‘: عطر قوي يجمع في مكوّناته بين روائح متفاوتة

يكمن الطابع الحديث لعطر Infinite Rush eau de toilette من ’بنتلي‘ في الجودة الاستثنائية للمواد الخام المستخدَمة في صناعته والتي تجمع خلاصات عطرية تعبّر عن فخامة حقيقية. تثير الانتعاشة الواضحة التي يمنحها العطر من اللحظات الأولى دفعة من الأدرينالين يتبعها مزيج من الروائح الحيوية التي تثير الحواس. أما الروائح التي تبعثها مكوّنات القاعدة الخشبية المثيرة فتستحضر سمات عالم ’بنتلي‘ الذي يتميّز بفخامته وصفائه ودفئه.

ومن أهم المكوّنات العطرية الأولى التي يحويها العطر: تأثير قوي يبعث رائحة الفلفل الوردي التي تتغلغل بقوّة ممتزجة برائحة الماندرين الفوّاحة ليكون لها تأثير رجولي قوي جداً. كما يحتوي العطر على لمسة عطرية منعشة من إكليل الجبل تؤكّد الطابع الرجولي لصاحب العطر.

وسرعان ما ينجذب القلب لرائحة مادة الإيليمي الصمغية المثيرة المكوّنة من مادة الراتينغ الصمغية المعقّدة التي تتأرجح رائحتها ما بين الليمون والشمّر والفلفل والبخور. يكتنف هذه الروائح العطرية عبق الخشب القوي الذي ينعش مزاج صاحبه، حيث تتنوّع مكوّناته ما بين خلاصة عطر أعشاب نجيل الهند المدخَّنة ذات العبق الأنيق، ورائحة شجر الأرز الفاخر فائق الأناقة.

وتعمل قاعدة خشب العنبر على زيادة الروائح المثيرة بينما يدعم المسك هذه السيمفونية من الروائح الخشبية المختلَطة بشذرات عطور مستخلَصة من الطحالب الشجرية التي تضفي لمحة من الغموض وتساعد على بقاء العطر لفترة أطول على البشرة.

وبفضل جمعه بين اللمسات المنعشة والمثيرة والروائح الخشبية، فإن هذا العطر يجسّد جميع جوانب شخصية الرجل الذي يحب عطر Infinite Rush، فهو متحمّس ونشيط وهادئ أيضاً ومثقّف وباحث عن الإثارة.

زجاجة عطر Infinite Rush من ’بنتلي‘: مظهر مثير يدغدغ الحواس

يتميّز شكل عطر Infinite Rush من ’بنتلي‘ بنفس أسلوب تصميم ومنحنيات طرازات سيارات ’بنتلي‘. ويزدان كل من عنق الزجاجة وجانبيها العريضين بمعدن الفضّة الأنيق. وكلمسة نهائية فخمة يبرز نمط الحفر المميّز من ’بنتلي‘ ليبدو كقطع الألماس على قاعدة سدادة الزجاجة.

ويتألّق عطر Infinite Rush من ’بنتلي‘ أكثر بفضل شكل زجاجته فائقة الفخامة ذات المظهر المشابه لسطح متشقّق والمصنوع بتقنية عالية، وهو ما يمثّل ابتكاراً جديداً في أشكال زجاجات العطور.

كما تم وضع طبقة خاصّة من الطلاء على الطلاء التقليدي لتجعل شكل الطلاء يتغيّر عند ملامسة الزجاجة وعند إطلاق العطر منها. ونتيجة لهذه التقنية الجديدة لا تتشابه زجاجتان في مظهرهما، حيث تتفرّد كل زجاجة بعناصر شكلية مميّزة.

تعمل طبقة الطلاء الرقيقة هذه على تجسيد الطبيعة الجامحة والأرض القاحلة التي سيسافر مغامر Infinite Rush عبرها في استكشافاته. وتؤدّي هذه الآثار المنقوشة لشعور حسّي قوي عندما تُمسَك الزجاجة في كف اليد. وبنفس القدر من الأهمية يمكن بفضل الزجاج الشفّاف أن يظهر هذا العطر كما لو أنه ينساب بين شقوق الأرض الجافّة.

وتتوسّط الزجاجة علامة ’بنتلي‘ الأسطورية المتمثّلة بحرف B المجنّح. كما تضفي اللوحة المعدنية المنقوشة إحساساً مميّزاً بالفخامة. أما علبة العطر فتعكس رونق زجاجة عطر Infinite Rush من ’بنتلي‘، حيث تزدان بنقوش بارزة في الجزء العلوي وحرف B المجنّح المثبّت على العلبة المتميّزة بدرجتين لونيتين وتجمع ما بين اللون الفضّي اللامع والزخارف المتشقّقة.

ستتوفر مجموعة Infinite Rush من ’بنتلي‘ في مجموعة مختارة من متاجر وأقسام العطور العالمية بدءاً من شهر أبريل 2016. كما سيتم طرح المجموعة بشكل استثنائي في متاجر ’هارودز‘ في الفترة من 8 إلى 22 مارس 2016.

You may also like...