صور تجسسية تظهر رولز-رويس فانتوم موديل 2018

قد يعتقد البعض أنا رولز-رويس قد أوقفت إنتاج الفانتوم -Phantom ، وذلك لأنها لم تقم بإطلاق جيل جديد منها او تحديثات كبيرة عليها ، ولكن هذا خاطئ ، حيث تعمل رولز-رويس بكل جهدها على إنتاج الجيل الجديد كلياً من فانتوم ، ليعود للصدارة والمنافسة بقوة وشراسة على منصة السيارات الفاخرة جداًجداً.

مؤخراً تم التقاط مجموعة صور تجسسيه تظهر بها النسخة الأساسية بجانب نسخة قاعدة العجلات الطويلة من فانتوم الجديدة لعام 2018 ، وللأسف التمويهات كثيفة جداً على الهيكل.

بعض التفاصيل يمكننا تميز بانها تغيرت في الهيكل كنهايات المصد السفلي التي أصبحت اعرض ومكونة من فتحات تهوية ، مع أنوار سوف تعمل بتقنية LED متكاملة ، ومن الخلف نرى تصميم دائري للأنوار.

من جهة أخرى سبق لرولز-رويس أن أكدت أن فانتوم المقبلة سوف تأتي بهيكل جديد بالكامل مصنوع من الألومنيوم سوف يكون أخف وزناً من السابق.

أما في النهاية لا نعلم متى سيكون الكشف عنها بشكل رسمي ، ولكن يتوقع أن يكون الكشف عنها العام المقبل.

والأن شاهد الصور التجسسية الملتقطة للفانتوم 2018 :

Rolls-Royce Phantom spy photo (19) Rolls-Royce Phantom spy photo (15) Rolls-Royce Phantom spy photo (10) Rolls-Royce Phantom spy photo (14) Rolls-Royce Phantom spy photo (12) Rolls-Royce Phantom spy photo (7) Rolls-Royce Phantom spy photo (5) Rolls-Royce Phantom spy photo (3)

 

المصدر : WorldCarFans

You may also like...