هذه هي مرسيدس CLS الجديدة كلياً

منذ عام 2003 ، ومرسيدس أنتجت أول سيارة كوبيه بأربع أبواب في العالم وهي CLS ، واليوم مرسيدس تعيد تعريف أيقونتها من جديد عبر إطلاق الجيل الجديد كلياً من CLS ، حيث عبرت مرسيدس عن فلسفتها “النقاء في الأحساس” عبر تصميم جديد كلياً يعكس هذه الفلفسة من مرسيدس.

السيارة أختلفت بشكل جريء وكامل من تصميمها الخارجي وحتى الداخلي ، واكتسبت العديد من سمات التصميم والعديد من تقنيات شقيقاتها الأكبر ، فالتصميم الخارجي كالمعتاد تتميز CLS عن باقي سيارات مرسيدس ، بتصميم حاد الطبع ، وحاد الزواية بكل الإتجاهات ، أنوار ذات تصميم جديد بالكامل. ومن الخلف أكتسبت أيضا تصميم جديد كلياً ، مع أنوار خلفية حادة التصميم وجميع الأنوار تعمل بتقنية LED عالية الأداء مع تقنية مرسيدس الذكية للإنارة”MULTIBEAM LED headlamps” حيث يصل مدى الأنارة حتى 650 متر.

التصميم الخارجي جعل السيارة أكثر انسيابية حيث أصبحت مقاومتها للهواء أفضل “0.26 CD” بالاضافة إلى طابع سيارات الكوبيه بسقف منخفظ جداً.

أما المقصورة الداخلية فهي التي أكتسبت العديد من مواصفات شقيقاتها وحتى التصميم لم يختلف ، والمقصورة الداخلية تحتوي على 64 لون يضيء بشكل خافت حول المقصورة ، ايضا تحتوي على نظام الراحة “ENERGIZING comfort control”الذي سبق لمرسيدس أن وضعته للإس كلاس ، حيث يعمل النظام لمدة 10 دقائق يقوم بضبط هواء المقصورة والأنوار ونوع الموسيقا ع حسب الوضعية التي يتم ضبطها.

أما نظام التعليق الذي أصبح أكثر تطوراً وأمكانيات أكبر “DYNAMIC BODY CONTROL” يحتوي على ثلاثة وضعيات لنظام التعقيد أما الرياضي أو الرياضي بلس أو المريح ، مع نظام AIR BODY CONTROL  للتحكم بنظام التعليق وامتصاص الصدمات.

أما المحركات ، فقد كشفت مرسيدس عن 3 محركات لها ، أثنين منهم ديزل ، والأهم هو محرك البنزين لنسخة “CLS 450 4MATIC” فالمحرك مكون من 6 اسطوانات بسعة 3.0 لتر سينتج قوة 367 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران بالاضافة إلى تقنية تعزيز القوة “EQ Boost” التي ستمنح 22 حصان زيادة. والنتيجة قدرتها على التسارع في غضون 4.8 ثواني وسرعة قصوى محدد لـ 250 كم/سـ.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=OhB7ksCKP1s]

 

Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation Der neue Mercedes-Benz CLS: Das Original in dritter Generation

 

 

You may also like...