لامبورجيني تقدم نظرتها البعيدة للمستقبل بسيارتها تيرزو ميلين

كشفت لامبورجيني في الامس عن أحدث ما توصلت إليه ، ونظرتها الجديدة للمستقبل ، ونظرتها للسيارات الفائقة والقوية في عام 2040 ، فتصورت وصنعت سيارة لا مثيل لها ، صنعت وصممت من نسيج الخيال الواسع جداً ، وبتقنية حديثة جداً وصادمة.

لامبورجيني تقدم للعالم سيارتها ” تيرزو ميلين-Terzo Millennio” النموذجية بالكامل والتي اعتمد في تصميمها على تصميم سيارة خارقة جداً ، تصميم متوحش ولمسة رياضية بحتة ، لغة تصميم مختلفة كلياً عن هوية لامبورجيني المعتادة ، ولأول مرة لامبورجيني تقدم سيارة اختبارية لا يوجد بها إحدى محركاتها التي تفتخر بها ، بل ان هذه هي اول سيارة كهربائية بالكامل رياضية تدمها الشركة.

 تيرزو ميلين سوف تحتوي على أربع محركات كهربائية عالية الأداء ، لامبورجيني عملت مع فريق MIT لتطوير اجزاء السيارة وتم تطوير نظام طاقة متكامل لها بحيث أن البطاريات ستكون خفيفة الوزن ولن تشكل عائق على قوة ووزن الإجمالي للسيارة.

لامبورجيني أيضا أعلنت على ان السيارة صنعت من الياف الكربون ولكن هذه المرة ما يميزه أن السيارة يمكن ان تشفي نفسها بنفسها في حال حصول أي شقوق في الهيكل! ،حيث طور مزيج من الياف الكربون بنظام متكامل وذكي.

أما تصميمها فمن الصعب جداً أن نرى تصميمها يصبح واقع فيا لوقت القريب ، ولكن قد نرى لمسات التصميم على طرازات لامبورجيني القادمة ، فالسيارة عريضة جداً ومخفضة وعجلات صممت من المستقبل باللون الأحمر الناري ، والان نترككم مع الصور فهي أبلغ من الحديث عن جمال وقوة هذه السيارة.

 

lamborghini-terzo-millennio (5) lamborghini-terzo-millennio (6) lamborghini-terzo-millennio (11) lamborghini-terzo-millennio (13) lamborghini-terzo-millennio (14) lamborghini-terzo-millennio (9) lamborghini-terzo-millennio (3) lamborghini-terzo-millennio (2) lamborghini-terzo-millennio

You may also like...