توب كار تكشف عن الفاتنة باناميرا ستينجير جي تي أر

توب كار الروسية كشفت هذا الأسبوع على تحفة فنية جديدة قامت بتجميلها وتعديلها وهي للبورش باناميرا بالجيل الجديد منها ، وقد أطلقت تسمية ستينجير 971 جي تي أر-STINGRAY GTR Edition على هذه النسخة المميزة.

وقد تم تعديلها من الهيكل الخارجي و الداخلي لتعطي نظرة لا مثيل لها لسيارة كوبيه رياضية فاخرة بأربع أبواب ، ومنظر مهيب يخافة المنافسون ، فقد تم تزويدها بحزمة متكاملة للهيكل الخارجي من مصدات أمامية وخلفية وتطعيمات بارزة من الياف الكربون وزعانف هوائية جانبية ، بالإضافة إلى تزينها بعجلات بقياس 21 انش باللون الأسود.

وقد تم إضافة مخارج هواء بارزة على غطاء المحرك ، أما من الخلف فدعمت بجناح أسود اللون مع مشتت هواء سفلي ونظام عادم رياضي بصوت خلاب ، أما المحرك فلم تستهين به توب كار واضافة له حزمة رفعة قوته إلى 650 حصان.

أما المقصورة الداخلية فاستبدلت الجلود الأساسية بجلود التمساح والكنتارا وتطريزات تصمم حسب رغبة العميل ، بالإضافة إلى إكسسورات مطلية أو مصنوعة من ذهب عيار 24 قيراط.

porsche-panamera-971-stingray-gtr-edition_2498 porsche-panamera-971-stingray-gtr-edition_2493 porsche-panamera-971-stingray-gtr-edition_2494 porsche-panamera-971-stingray-gtr-edition_2496 porsche-panamera-971-stingray-gtr-edition_2497

You may also like...