هوندا تطلق تفاصيل التقنية للجيل المقبل من أكورد

تستعد هوندا هذا العام لإطلاق الجيل الجديد كلياً من أكورد ، ومؤخراً كشفت الشركة عن تفاصيلا لتقنية والميكانيكية للجيل الجديد كلياً منها.

فالجيل الجديد كلياً لن يحتوي على فئة بمحرك من 6 أسطوانات بعد الأن ، ولكن تم تطوير محركين جديدين من أربع أسطوانات ، فالأول سيأتي بسعة 1.5 لتر توربيني لم يتم تحديد قوته بعد ، والأخر سيأتي بسعة 2.0 لتر توربيني سيكون بديلاً لمحرك الستة أسطوانات.

نسخة الـ 1.5 لتر توربو سوف تأتي إما بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو اتوماتيكي بالتعشيقة اللانهائية ، ولكن وبكل فخر أعلنت هوندا أن أكورد هي أول سيارة بمنظومة الدفع الأمامي ستتوفر بناقل حركة من 10 سرعات ، وسيتوفر لنسخة الـ 2.0 لتر.

من جهة أخرى ذكرت هوندا انها قد طورت جيل جديد من النظام الهجين للنسخ الهجينة منها ولم تذكر تفاصيل عنه ، أما من حيث تصميمها فأخبرت هوندا أن تصميم أكورد الجديد سيكون مختلف بالكامل وقد أعيد تصميمها من الأرض ، حيث ستكون أكثر انخفاضا لمستوى الأرض وأعرض من ذي قبل.

2018-honda-accord-prototype-review (1) 2018-honda-accord-prototype-review (5) 2018-honda-accord-prototype-review (6) 2018-honda-accord-prototype-review (3) 2018-honda-accord-prototype-review (4)

You may also like...