كارلكس للتصميم تزين مرسيدس C63 AMG بالجلد الأسود

سوءا كانت سيارتك جديدة أم قديمة ، فلا يهم إذا أردت أن تزيد من فخامتها وروعتها في التعديل وتجميلها بمقصورة أجمل ، مؤخراً قامت شركة كارلكس للتصميم- Carlex Design بتغير مقصورة مرسيدس C63 AMG الجيل السابق تغيراً جذرياً لتصبح أجمل وأقوى وأفخم في مظهرها والجلود المستخدمة في التصميم.

وقد تم اعتماد اللون الأسود للمقصورة الداخلية مع تطريزات متفرقة بالون الأبيض ، وزين أيضا المقود بالجلد الفاخر والطبيعي لتزيد من قوة مظهرها.

أما على صعيد القوة والمحرك فلم يطرأ أي تغير للقوة أو الأداء ، فهي تأتي بمحرك من 8 أسطوانات ينتج قوة 451 حصان ولكن يمكنك طلب حزمة التعديل لترفع قوتها إلى 480 حصان.

وإليكم الصور :

mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (1) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (15) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (14) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (9) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (8) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (10) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (7) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (6) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (4) mercedes-c63-amg-by-carlex-design-crankshaft (3)

 

You may also like...