رولز رويس تكشف عن نسخة “سويب تيل” المصنعة خصيصاً لإحدى عملائها

للأسف ما ستراها وتقرأه هو فقط لنسخة واحدة في العالم كله ، من تصميم إلى إضافات إلى مقصورة داخلية ، رولز رويس صنعت نسخة خاصة جداً لإحدى عملائها الذي على ما يبدو يملك الكثير من المال الي استطاع به اقناع شركة رولز رويس أن تصنع له سيارة تليق بما يفكر ويريد.

اصدار “SWEPTAIL-سويب تايل ” تم بنائها من الصفر ، وبهيكل كامل مصنوع من الألومنيوم الذي نحت بالأيادي دون استخدام الآلات الحديثة ، فقط صممت بما تليق بمن طلبها ، وتم تصميم الهيكل الخارجي بإلهام من سيارات رولز رويس ذات المقعدين بفترتي 1920 و 1930 ميلادي ، ولأول مرة تحصل سيارة من رولز رويس على سقف بانورامي بالكامل ، مع قاعدة عجلات طويلة على سيارة كوبيه ، وذلك لتصبح هنالك مساحة إضافية خلف المقاعد الخلفية للسيارة.

اما المقصورة الداخلية التي لم تكشف رولز رويس على تفصيل كثيرة حولها ، ولكنها صممت بأربع مقاعد فاخرة جداً وبمساحة أوسع من رايث كوبيه ، مع استخدام أجود أنواع الخشب النقي جداً ،واستخدم أيضا لتغطية المساحة الخلفية بالكامل مع الكريستال المضيء.

أما من حيث قوتها ومحركها فلم تكشف رولز رويس عن تفاصيل المحرك بتاتاً ، والأن نترككم مع الصور والفيديو :

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=hicYwPOjavc]

rolls-royce-sweptail-crankshaft (3) rolls-royce-sweptail-crankshaft (5) rolls-royce-sweptail-crankshaft (6) rolls-royce-sweptail-crankshaft (1) rolls-royce-sweptail-crankshaft (2)

 

You may also like...