هوندا سيفيك تايب-أر ، تصبح أسرع سيارة بالدفع الأمامي على مضمار نوبرغرينج

صراع تسجيل رقم قياسي أفضل في العالم ، في جميع فئات السيارات ، هوندا ركزت على جعل سيارتها تايب أر من سيفيك هي الأسرع ، وعملت بكامل جهدها للتوفق على جميع السيارات التي بفئتها ، وهي فئة سيارات الصغيرة رياضية ذات الدفع الأمامي.

عودة لعام 2015 حققت هوندا سيفيك تايب أر  أفضل توقيت في فئتها على المضمار 7 دقائق و 50 ثانية ، ولكن لم تتهني به هوندا لتأتي فولكس واجن وتكسر الرقم القياسي عبر جولف أر وحققت توقيت 7 دقائق و 49 ثانية فقط ، وبعد عدة أشهر عادة فولكس واجن مرة أخرى وحققت توقيت أفضل وهو 7 دقائق و 47 ثانية.

اليوم أعلنت هوندا رسمياً أنه في بداية الشهر الجاري استطاعت سيفيك تايب أر الجديدة تسجيل أفضلت وقيت لها على المضمار وذلك لوقت 7 دقائق و 43 ثانية فقط ، مما جعلها الأسرع على مضمار نوبرغرينج في فئتها.

وكما نعلم فإن التايب أر من سيفيك تأتي بحزمة رياضية متكاملة ومحرك رياضي بسعة 2.0 لتر من 4 أسطوانات ينتج قوة 306 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي التغير من 6 سرعات.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=4YSjItQneNM]

honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (16) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (14) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (8) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (11) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (12) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (7) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (5) honda-civic-type-r-takes-down-nurburgring-lap-record-for-a-fwd-car-crankshaft (3)

 

You may also like...