اودي ترينا مستقبل السيارات الكهربائية بنظرتها الخاصة

كشفت أودي علال فعلية معرض شنغاهاي للسيارات في الامس عن نظرتها وفلسفتها في السيارات الكهربائية في المستقبل القريب ، حيث كشفت عن سيارتها النموذجية e-tron Sportback  والتي بنيات على أساس سيارة كهربائية بالكامل.

صممت السيارة بنظرة مستقبلية وقد احتوت في تصميمها الخارجي وفي مقدمتها على 250 ضوء LED تشكل هوية السيارة ومنظومة اضاءة ذكية مع اضاءة شعار أودي في المقدمة.

أما من حيث المنظومة الكهربائية التي تولد الطاقة فالسيارة النموذجية زودت بمحركات كهربائية تولد قوة 430 حصان فيا لوضعية العادية و 496 حصان في الوضعية الرياضية ،وتتمكن من التسارع في غضون 4.5 ثواني فقط.

أما البطارية وحجمها ، فحجمها هو 95-kWh  ويمكنك بالشحنة الواحدة أن تقطع بها مسافة 500 كم.

أما تصميمها الداخلي فهو بنسيج من الخيال والتطور من أودي بمقصورة تملؤها الشاشات التي تستعرض كل معلومات ووظائف السيارة ، إضافة إلى مقاعد فاخرة بتصميم أنيق ، وأنظمة سلامة كالكاميرات الجانبية والخلفية والأمامية.

audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (20) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (15) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (12) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (16) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (6) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (9) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (4) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (2) audi-e-tron-sportback-concept-CRANKSHAFT (5)

 

You may also like...