بنتلي بنتياجا مولينير ، أفخم بنتياجا على الإطلاق

بنتلي بنتياجا هي افخم أس-يو-في على الأرض ، من الصناع البريطاني بنتلي ، ولكن ماذا لو أصبحت أكثر فخامة وأكثر تميزاً ، هذا ما فعلته بنتلي على بنتياجا حيث أطلقت اصدار مولينير منها ، وهو الإصدار الأكثر تخصيصاً والأكثر فخامة على الإطلاق للبنتياجا.

فهو يأتي حسب الطلب ، وبتفاصيل خاصة به تميزه عن نسخة بنتياجا العادية ،وتسهم باقة من الميّزات الداخلية والخارجية الجديدة بما في ذلك أعمال الطلاء ثنائية اللون الاختيارية، والعجلات الفريدة مقاس 22 بوصة، وشبك مولينير والمفهوم الجديد للمكوّنات الخشبية في تعزيز التصميم العصري لطراز بنتياجا المصقول ببراعة تامّة. تضم بنتياجا مولينير محرّك W12 سعة 6 ليترات الرائد بفئته من بنتلي ، وهي تجمع الكفاءة والدقة مع المستويات الفائقة من القوّة والعزم. وتُعدّ بنتياجا المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV الأسرع في العالم حيث يولدّ محرّكها 608 أحصنة
و 900 نيوتن متر من العزم لتنطلق من سرعة صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 4.1 ثواني وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 301 كلم/الساعة.

تُعتبَر بنتياجا مولينير أكثر المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV ( فخامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وسوف تلفت انتباه العملاء الذين يبحثون عن أفضل السيارات التي يمكنهم الانتقال بها إلى أية وجهة وتتمتّع بأفضل أداء وراحة. ويقدّم هذا الطراز الجديد أعمال طلاء اختيارية رائعة ثنائية الألوان للمرّة الأولى في بنتياجا. ولقد تم إنجاز اللمسات النهائية الأنيقة عبر اختيار أفضل نقطة توازن نسبي لتقسيمة الألوان، حيث يؤدّي التأثير الناتج عن هذا الأمر لظهور المقصورة وغطاء المحرّك كما لو أنهما عائمين. كما تعمل تقسيمة الألوان على تعزيز الشخصية القوية الفائقة لعلامة بنتياجا التجارية وتعزّز حضورها القوي. وسوف تتوفر أعمال الطلاء ثنائية الألوان ضمن كامل مجموعة بنتياجا اعتبار ا من شهر أبريل. وتكمتل تحسينات التصميم الخارجي عبر عجلات Paragon الجديدة سباعية الأذرع قياس 22 بوصة من مولينير والمجهّزة بمراكز عجلات عائمة، وشعار خارجي فريد، والإضافة القياسية لهيكل السيارة السفلي بلون الهيكل وشبكات المصد السفلي المطلية بالكروم اللامع.

في الداخل، جمعت مولينير بين التصميم التقليدي والعصري للمقصورات الداخلية. وتبرز تقسيمة ألوان جديدة للمقصورة الداخلية من تصميم مولينير حيث تحمل المقاعد الأمامية والخلفية لمسات نهائية بألوان مختلفة للجلود والتي تتوفر بسبعة أنماط مقترَحة للألوان ما يكمّل أعمال الطلاء الخارجي الاختياري ثنائية الألوان. وتم وضع لمسات نهائية على الجلود التي تمت حياكتها يدوي ا وذلك من خلال التطريز الفريد والخياطة المتعاكسة من مولينير . تتضمّن ميزات مولينير المنفَّذة حسب العميل مبرّد مولينير جديد للقناني في الجزء الخلفي من المقصورة، والذي يتميّز بوجود حجرة تبريد مضاءة وكؤوس من كريستال Cumbria الشهير، ويتكامل كل هذا بشكل تام مع الكونسول الوسطي الخلفي المتناسق وذي القياسات الغنية. وقد تم طرح الكسوة الخشبية الراقية من نوع Walnut Burr Ombré حصريا لطراز بنتياجا مولينير. ويبيّن هذا الأمر انتقالا فريد ا بالأخشاب من الأسود إلى الجوزي مع التفاف الكسوة الخشبية حول المقصورة الداخلية، كما تحل لوحة بكسوة خشبية خاصة مكان الواجهة القياسية للكونسول الوسطي. وتسهم الإضاءة حسب المزاج التي تتضمّن 6 أوضاع مختلفة، إضافة إلى ألواح العتبات المضيئة من مولينير ومصابيح الترحيب نوع LED من بنتلي ، في توليد بيئة محيطية ليلية فاخرة. كما تقدّم بنتلي بنتياجا للعملاء فرصة ابتكار بيئة خاصّة بهم حسب الرغبة وذلك من خلال ميّزة Mood My التي تسمح للركّاب بالاختيار من بين 15 لون ا مختلفا ، في الوقت الذي يتم أيضا ضبط مستوى السطوع في الأبواب ومساند الأذرع وأماكن الأقدام.

وإليكم الصور :

Bentayga Mulliner – The ultimate luxury SUV (2) Bentayga Mulliner – The ultimate luxury SUV (4) Bentayga Mulliner – The ultimate luxury SUV (5) Bentayga Mulliner – The ultimate luxury SUV Bentayga Mulliner – The ultimate luxury SUV (1)

You may also like...