لامبورجيني تحطم الرقم القياسي على مضمار نوربورغرينغ بالأوريكان بروفومنتي

بتاريخ 5 أكتوبر لعام 2016 الماضي ، سجلت لامبورجيني رقماً قياسي جديد على مضمار نوربورغرينغ ، وجاء اليوم لتكشف وتحتفل بهذا الرقم ، لامبورجيني اوريكن بروفومنتي-Performante ، نسخة الأداء والتي سيتم أطلاقها رسمياً للعالم في معرض جنيف للسيارات 2017.

حيث سجلت رقم 6:52.01 دقيقة على المضمار ، أي انها أسرع سيارة إنتاجية تقطع المضمار حتى الأن وهي اسرع بـ 5 ثواني عن بورش 918 سبايدر حيث أصبحت الأن بالمركز الثاني.

لم تكشف لامبورجيني بعد عن تفاصيلها وما السر وراء هذا الأداء ، ولكن كما يبدو من فيديوهات لامبورجيني التشويقية ، ركزت كل مجهودها على اختراع أسلوب جديد لمرور الهواء وديناميكية عالية للسيارة ، لتساعدها على الثبات أكثر والوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأداء.

نسخة برفوانتي هي اخف وزناً بمقدار 40 كج تقريباً من النسخة الأساسية ، وغالباً لن تيغير المحرك التنفس الطبيعي ذو 10 أسطوانات بسعة 5.2 لتر ، ولكن ستزيد قوتها ومن المحتمل أن تصبح بقوة 660 حصان.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=6ULSUcERlQQ]

 

lamborghini-huracan-performante-crankshaft (1) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (1) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (5) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (4) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (2) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (2) lamborghini-huracan-performante-crankshaft (3)

 

 

You may also like...