فورد تكشف عن إكسبديشين الجديدة بالكامل ، والأكثر تطوراً

كشفت فورد عن الجيل الجديد كلياً والمنتظر لسيارتها إكسبديشين موديل 2017 ، والتي تعتبر أكبر سيارة SUV عائلية تتسع لـ 8 ركاب في مقصورتها الداخلية.

فورد قامت بتطوير السيارة بشكل كامل من الهيكل وإلى التصميم والتقنيات التي تساعد على قيادة أفضل وسلاسة أكثر ، قامت فورد بتطوير هيكل جديد مصنوع بالكامل من الألومنيوم ولكنه أخف وزناً من الجيل السابق ، مع استخدام الفولاذ في بعض المناطق ، ونتيجة التطوير هي تخفيف وزنها بمقدار 136 كج عن الجيل السابق.

إضافة فورد ما يقارب 40 تقنية جديدة للسيارة والتي تساعد على تحسين القيادة وسلامة أكثر في القيادة ، وخصوصاً أن سيارة بهذا الحجم تحتاج إلى تقنيات وأنظمة مساعدة ، من ضمنها ، نظام المحافظة على المسار ، نظام كاميرات 360 درجة للاصطفاف ، ونظام تحذير 360 درجة ، نظام رادار أمامي لتجنب وقوع الاصطدام ، وأما أنظمة الترفيهي ،فتم وضع شاحن لاسلكي للهواتف وهي اول سيارة فورد بهذا النظام أو الخاصية ، تم وضع انترنت لاسلكي يتحمل حتى 10 أجهزة تعمل عليه.

النظام الترفيهي للمقصورة أصبح أفضل ويدعم أجهزة الاندرويد والاي فون ، مع نظام صوتي مكون من 12 مكبر صوت من B&O.

أما المحرك والقوة ، فورد لم تعلن بشكل رسمي عن القوة النهائية للمحرك ، ولكن أخبرت أنها الأن هي أفضل بالقوة وأصبحت أفضل بقطر الحمولات ، فتم تطويرهم محرك ايكوبوست بسعة 3.5 لتر على حسبت وقعاتنا سوف ينتج قوة لن تقل عن 400 حصان ، ويرتبط المحرك بناقل حركة من 10 سرعات.

2018-ford-expedition-crankshaft (14) 2018-ford-expedition-crankshaft (12) 2018-ford-expedition-crankshaft (7) 2018-ford-expedition-crankshaft (4) 2018-ford-expedition-crankshaft (8) 2018-ford-expedition-crankshaft (5)

 

 

 

You may also like...