صور تجسسية : مرسيدس إس-كلاس بتحديثات منتصف العمر

في الأواني  الأخيرة ، تمكن مصوري السيارات التجسسية من التقاط أول الصور التجسسية لتحديثات منتصف العمر للمرسيدس إس-كلاس ، حيث بدأت  مرسيدس بتطويرها وتحسين من تصميمها وأنظمتها ومحركاتها.

الصور تظهر لنا الكثير من التفاصيل المهمة التي ستتغير ، بداية مع الأنوار الأمامية التي تغيرت بالكامل بخط إنارة LED علوي وأنوار المتكيفة بشكل طولي بدلاً من أن كانت عبارة عن عدستين فقط. أما من الخلف لا نرى الكثير من التغيرات حتى الأن.

وأما المقصورة الداخلية ، فسوف تأخذ بعض من ملامح إي-كلاس الجديدة كالشاشة الرئيسة التي ستصبح متصل والمكونة من شاشتين كل واحدة بقياس 12.3 إنش وقد يتم تكبر حجم الشاشات.

حتى الوقت الحاضر لا توجد معلومات كافية عنها ، وذلك لأنها في المرحلة الأولى من الاختبارات والتطوير ، وسوف نوفيكم بأحدث التفاصيل حال توفرها أول بأول.

 

Mercedes S Class facelift spy photo (6) Mercedes S Class facelift spy photo (5) Mercedes S Class facelift spy photo (4) Mercedes S Class facelift spy photo (3) Mercedes S Class facelift spy photo (1) Mercedes S Class facelift spy photo (12) Mercedes S Class facelift spy photo (8)

 

المصدر : Motre1

You may also like...