مكلارين تطلق حزمة الحلبات للـ 570S لتشعرك بالمزيد من القوة والحماس

أطلقت مكلارين في الأمس إصدار وحزمة الحلبات ‘TRACK PACK’  من سيارتها الأصغر حجماً “570S ” حيث صممت هذه الحزمة لتناسب من يحبون السيارة ويردون الإستمتاع بها على الحلبات مع عدم فقدان كونها سيارة لكل الظروف.

هذه الحزمة ‘TRACK PACK’  جعلت مكلارين 570S  هيا الأكثر متعة والقوة بين إصدارات 570S  ، فهي تضمن لك التعة القصوى في القيادة والإستمتاع بها على الحلبات وعلى الطرقات العامة ، قامت مكلارين بتحسين الحزمة الديناميكية للهيكل الخارجي ولهذه النسخة صنعت الحزمة من الياف الكربون ، إضافة مكلارين أيضا تعديلاً على الجناح ليتمكن من الارتفاع أكثر بمقدار 12مم عن النسخة الأاسية.

تم تصميم الحزمة وتعديل السيارة بإلهام وخبرة مكلارين في السباقات وتحديداً من اخر موسم شاركت به في سباقات GT3  و GT4 ، وبخبرات الإصدار المحدود 675LT.

مكلارين رزت على امرين في هذا الإصدار ، خفة الوزن، الديناميكية العالية فزاد ثبات السيارة على السرعات العالية بمقدار 28كج من الضغط العمودي للهواء على الهيكل ، واستطاعت مكلارين تخفيف وزنها بمقدار 25 كج عن النسخة الأساسية بفضل وضع مقاعد من الياف الكربون، وتغطيتها بالكنتارا الفاخر ، استبدال العديد من أكسسوارات المقصورة بأخرى من الياف الكربون وبالطبع لا ننسى الحزمة الخارجي من الياف الكربون.

وقد قام قسم الطلبات الخاصة لدى مكلارين بوضع غطاء المحرك باللون البلاديوم الظلام الحصري جداً لهذا الإصدار ، وفي النهاية أعلنت مكلارين أنه من هه اللحظة قد بدأ الحجز للإصدار ويمكن شراءها.

7324-shot_09_track_r34 7325-shot_10_track_steering_wheel_detail 7326-shot_11_trackroofdetail 7327-shot_12_track_interior_alcantara

 

You may also like...