صور تصورية : النسخة الأقوى من باجاني وايرا بمناسبة مرور 50 عام للشركة

قريباً سوف تكمل شركة باجاني الإيطالية خمسون عام لها في صنع السيارات المميزة والقوية ، وبهذه المناسبة قد تطلق باجاني سيارة جديدة أو اصدار جديد ، يحتمل أن تكون اصدار الرودستر المنتظر أو نسخة خاصة قوية جداً ومحدودة الإنتاج.

بكلى الحالتين باجاني تنوي إطلاق اصدار رودستر”الكشف” من الويرا ولكن لا نعلم متى ، أحدى قراء موقع  Motor1 قام بطرح مجموعة صور تصورية لإصدار جديد من وايرا أطلق عليه “Weight Race” فعلى حسب من قام بتخيله يقول ان السيارة سوف تكون أخف وزناً بمقدار 23 كج عن نسخة بي-سي ، حيث قام بإزالة المكان المخصص للقفازات ، وإزالة النظام الترفيهي والشاشة من المقصورة الداخلية.

أما المحرك فيتوق ان تحتفظ بنسخة محرك مرسيدس AMG ذو ال12 أسطوانة توربيني بسعة 6.0 لتر ولكن سوف ينتج قوة 800 حصان ، مما يجعلها تتسارع في غضون 2.7 ثواني.

أما التصميم الخارجي لهيكلها ، سوف تحصل على بعض التعديلات الديناميكية لتميزها ، وبعض الخطوط وألوان العلم الإيطالي.

والأن شاهد مجموعة الصور :

 

pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-1 pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-13 pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-9 pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-10 pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-4 pagani-huayra-weight-race-render-crankshaft-2

You may also like...