بنتلي تكشف تكشف عن اسرع سيدان فاخرة لها فلاينج سبور-إس

كشفت بنتلي  هذا الأسبوع عن سيارة متميّزة جديدة ضمن مجموعة Flying Spur بحيث تجمع بين الرفاهية، التصميم والقوّة، وهي سيارة  Flying Spur W12 S

ويُعَدّ الطراز الجديد أول سيارة Bentley بأربعة أبواب تتجاوز سرعتها 320 كلم/الساعة، وتوفر تجربة رياضية أفضل لمالكيها الباحثين عن مزيد من القوّة، العزم والاستجابة.

تتألّق Flying Spur W12 S بمجموعة لمسات أنيقة ذات ألوان داكنة تُبرِز قدراتها الديناميكية الجديدة والمُحسّنة. وتضفي باقة من العناصر التفصيلية السوداء – شاملة شبك الرادياتور وحواف الأضواء اللامعة بلون Beluga – والناشرة الهوائية الخلفية والكسوة الاختيارية من ألياف الكربون‏ مظهراً مثيراً وهادفاً إلى السيارة يتماشى مع أدائها المعزّز.

سرعة 320 كلم/ الساعة + أداء متميّز – أسرع سيارة Flying Spur حتى الآن

تتمتّع Flying Spur W12 S بقوّة وعزم أكبر بفضل محرّك W12 الجبّار سعة 6.0 لتيرات مع شاحن توربيني توأمي. وعبر المعايرة والضبط الدقيقين، زادت قوّة المحرّك من 625 حصاناً إلى 635 حصاناً، كما ارتفع العزم من 800 نيوتن/متر إلى 820 نيوتن/متر للحصول على قيادة أكثر ديناميكية. يتولد العزم الأقصى عند 2,000 دورة للمحرك فقط، مما يجعل تجربة القيادة في منتهى السهولة.

هذه الزيادة في القوة تعني أن السرعة القصوى لسيارة Flying Spur W12 S تصل إلى 325 كلم/الساعة، وبهذا تصبح السيارة الأولى ذات أربعة أبواب من Bentley تتخطّى حاجز الأداء عند سرعة 320 كلم/الساعة. الإنطاق من الثبات حتى بلوغ سرعة 100 كلم/ساعة يستغرق 4.5 ثانية.

وفقاً للتقاليد العصرية لدى Bentley، يتم نقل القوّة إلى الطريق عبر نظام دفع بجميع العجلات مع آلية لتقسيم العزم بنسبة 60:40 بحيث تحظى العجلات الخلفية بالنسبة الأكبر منه لأجل الحصول على دفع قوي وثابت في جميع ظروف الطريق والأحوال الجوية.

وتكتمل تعزيزات القوّة هذه بنظام تعليق جديد سريع الاستجابة مصمّم خصّيصاً لسيارة Flying Spur W12 S مما يحسّن التماسك ويوفر قوّة جر أكبر، بينما تتوفر المكابح السيراميكية اختيارياً مع ملاقط مطلية باللون الأحمر أو الأسود.

تتمتّع Flying Spur الرائدة بمعايرات محدّدة للتحكّم بالتخميد والثبات لتوفير تجربة قيادة أكثر حيوية ومرونة. لكن بفضل الضبط البارع لنظام التعليق، الذي يحافظ على السمات المميّزة لتجربة الركوب التي تشتهر بها سيارة Flying Spur W12، يبقى الطراز S سيارة سيدان فاخرة بالنسبة للذين يرغبون أن يتولّى شخص آخر القيادة لهم، وأيضا للأشخاص الذين يفضّلون القيادة بأنفسهم.

تصميم مبهر يفصح عن الأداء الفائق

عمل فريق التصميم لدى شركة Bentley على تصميم شخصية رياضية تجمع بين ملامح التصميم التقليدي التي تشتهر بها Bentley والوقفة الرياضية البارزة. فهناك الخطوط الحادّة المميّزة التي تتكامل مع الرفارف الخلفية الضخمة والقوية، بينما تعمل أضواء LED النهارية الجارية والعناصر السوداء الدقيقة وخيارات المجموعة العصرية من العجلات السبيكية على إضفاء طابع معاصر وحديث على سيارة Flying Spur.

تعكس التفاصيل الخارجية والداخلية الجديدة الطابع الجريء والغامض لسيارة Flying Spur W12 S، بدءاً من التفاصيل السوداء اللامعة على هيكل السيارة وصولاً إلى التطريزات الفريدة للجلد.

فهناك إضافات خارجية كاملة باللون الأسود اللامع شاملة حواف الرادياتور والنوافذ، الأضواء، المصد الخلفي، بطانات مسكات الأبواب وأغطية أدوات تنظيف الأضواء الأمامية. كما تمت إضافة شعار W12 S جديد على العمود الخلفي D حيث يظهر حرف “S” بلون أسود، بينما تم تبنّي التصميم الرياضي للمصد الأمامي، الناشرة الهوائية اللامعة بلون Beluga، المرايا الجانبية، والشبك المصفوفي الأمامي للرادياتور باللون الأسود اللامع من سيارة Flying Spur V8 S الجديدة.

بدورها، تكتسب الأضواء الأمامية والخلفية لمسة داكنة، بينما يوحي الجزء الجديد الذي يتوسّط المصد من الأسفل بأسلوب قيادة أكثر ثقة.

تأتي سيارة Flying Spur W12 S بعجلات قياسها 21 بوصة سباعية الأذرع مع طلاء أسود لامع جديد، أو بعجلات رياضية اختيارية جديدة ذات تصميم منحنٍ قياس 21 بوصة بخمسة أذرع إما باللون الأسود اللامع أو الداكن.

أما في الداخل فتزخرFlying Spur W12 S بملامح أنيقة مصمَّمة لتعزيز جماليتها الرياضية الفاخرة، وذلك من خلال التصميم الداخلي الذي يتم صنعه يدوياً بصورة رائعة ويقدّم مجموعة واسعة من الألوان واللمسات النهائية الجديدة الخاصة بلوحة أجهزة القياس، إضافة إلى الحياكة الفريدة من نوعها.

وتشمل الميّزات الداخلية القياسية الجديدة لمسات سوداء بتصميم مشابه لدوران المحرّك على لوحة أجهزة القياس واللوحات الوسطى بحدود الخصر (ويتوفر خيار إضافة لمسات نهائية بلون لامع من ألياف الكربون)؛ وشعار W12 S على مساند الرأس مع تطريز بلون مخالف أو بغرز الحياكة الغاطسة، وعتبات أمامية وخلفية بشعار W12 S، وعجلة قيادة رياضية Sport+‎‏ ثلاثية الأذرع، ومقابض تغيير سرعات مزخرفة، والتي تتوفر في الطرازات الأخرى فقط كخيارات إضافية.

تم ابتكار تشكيلة جديدة من الألوان المجزّأة خصّيصاً لطراز Flying Spur W12 S حيث يأتي الصالون الداخلي بلون واحد مع لمسات بلون آخر من بين 17 لوناً من ألوان الجلد، وحياكة بألوان فريدة متباينة وصولاً إلى التطريز ماسي الشكل، وعجلة القيادة الرياضية Sport+‎‏ والمقصورة الداخلية.

bentley-flying-spur-w12-s-5 bentley-flying-spur-w12-s-3 bentley-flying-spur-w12-s-1 bentley-flying-spur-w12-s

You may also like...