شاهد أجرء تعديل قد تشاهده على مرسيدس S-CLASS

شاهدنا العديد من التعديلات على مرسيدس إس-كلاس ، أما برفع قوتها فقط أو بتغير بعض ملامحها ووضع حزم لا مثيل لها ، ولكن شركة شركة Scaldarsi الجديدة في عالم السيارات أعلنت وكشفت عن أجرء تعديل يمكن أن نشاهده على مرسيدس إس-كلاس ، وتحديداً مرسيدس أس-600 مايباخ.

هذا التعديل غير من ملامحها بشكل كبير ، ووضعت به أشياء لا تصدق وتفاصيل خاصة وحصرية جداً الشركة تنوي صنع وتعديل 10 نسخ منها ل10 بلدان سيتم بيعها بها فقط. وسميت بالأمبراطور “Emperor “.

ما تتميز به هو “Emperor I” استخدام الذهب عيار 24 قيراط في تزين بعض التفاصيل الداخلية والخارجية والذهب ذو اللون الوردي ،و يمكن الاختيار بين 16 لون للهيكل الخارجي  ويوجد 24 لون لتزينها من الداخل ، 24 نوع من جلود الحيوانات للمقصورة الداخلية 78 نوع من الخشب للمقصورة أيضا.

أما المحرك الي تم تعديله فهو من قبل برابوس ذو سعة 6.3 لتر من 12 أسطوانة توربيني ينتج قوة هائلة بلغت 888 حصان وتتسارع في غضون 3.7 ثواني فقط.

وقد أعلنت الشركة Scaldarsi  عن سعر النسخة منها وهو 1.5 مليون دولار أي ما يقارب 5.6 مليون ريال سعودي ، وأعلنت الشركة ان ستقوم بتعديل سيارات أخرى ، والسيارة القادمة هي “Emperor II ” وستكون مرسيدس AMG S65 Coupe ومن ثم “Emperor III ” وهي على بنتلي بنتياجا و Emperor IV  ستكون للمرسيدس G65 AMG  وأخر تعديل سيكون للبوجاتي تشرون  Emperor V.

 

scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (17) scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (20) scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (14) scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (7) scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (4) scaldarsi-emperor-CRANKSHAFT (9)

You may also like...