قسم MSO من مكلارين يطلق تحفته 570GT النموذجية لمعرض بيبل بيتش

في عام 2012 وتقريباً في نفس هذا الوقت اطلقت مكلارين قسمها ورؤيتها في التخصيص MSO حيث في هذا القسم تقوم بتخصيص السيارات على حسب طلب العميل.

واليوم بعد مرور 4 سنوات على افتتاح القسم أراد القسم الاحتفال ،فقام قسم MSO بإطلاق نسخة حصرية نموذجية من 570GT بتفاصيل حصرية لها فقط ، حيث تتميز بلون الطلاء الخراجي الأبيض المسمى بـ “Elite Pearl White’ ” ، مع تفاصيل جانبية وسقف السيارة باللون الأسود شديد اللمعان.

بالطبع تأتي مكلارين 570GT بسقف زجاجي ولكن هذه النسخة تم إضافة تقنية جديدة قيد التطوير وهي تقنية تظليل الزجاج بشكل أوتماتيكي وبضغطة زر عند الحاجة وأيضا حماية ذكية لأشعة الشمس ، وسوف يتم إطلاقها في السيارات الإنتاجية فيا لمستقبل.

هذا ليس كل شيء ، فهذه النسخة تم تطوير ظام عادم مختلف لها تم تصميمه وتطويره من نفس الموجود على نسخة 675LT الحصرية فهو مصنوع من التيتانيوم الأخف وزناً وأصبح نظام العادم أخف بنسبة 30% عن السابق ، ولحماية هيكل السيارة من حرارة العادم تم إضافة لوح حماية من التيتانيوم وتم طلاءه بالذهب.

أما المقصورة الداخلية فكلها مزينة بألياف الكربون مع مقاعد بأعلى درجات الراحة والتفاصيل المميزة ، ونظام سمعي مكون من 12 مكبر صوت موزعة حولا لمقصورة من شركة Bowers and Wilkins.

في النهاية سيتم عرض النسخة اليوم في مهرجان بيبل بيتش.

 

Small-68675 Small-68664 Small-68642 Small-68719

 

You may also like...