الجيل المقبل من هوندا اكورد 2018 في اول صور تجسسية له

لأول مرة تُظهر هوندا الجيل الجديد كلياً من سيارتها الأشهر أكورد للاختبارات في الطرقات العامة ، ولأول مرة يتم التقاط صور تجسسية لها اثناء اجراء أول الاختبارات لها.

وظهورها بشكل تجسسي بالصور يعني ظهور بعض المعلومات  الغير رسمية عنها والتوقعات حولها ، فمن حيث تصميمها سوف تكتسب تصميم الجريئ جداً من السيفيك الجديدة بالكامل ذو التصميم الرياضي والجذاب ، وسوف تحصل على قاعدة عجلات جديدة كلياً سوف تكون أصغر حجماً وأكثر قوة ولكن أقل وزناً من السابق.

من رأينا سوف تحصل على نقلة نوعيه في التصميم والتقنيات المستخدمة خصوصاً بعد ظهور السيارة الرياضية NSX التي صنعت بأحدث ما توصل له الصانع الياباني من تقنيات.

أما موعد إطلاقها فيتوقع إطلاقها في عام 2018 ، وأما المحركات التي عليها بكل تأكيد ستكون هنالك تحسينات للمحركات والقوة وصرفية الوقود لهم.

 

2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (1) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (6) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (4) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (8) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (3) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (10) 2018-honda-accord-spy-shot-crankshaft (7)

 

المصدر : Motor1

You may also like...