لامبورجيني تحتفل بالميورا ، بإصدار افينتادور ميورا هوماج

خمسون عام من لامبورجيني ميورا الاسطورة ، والتي تعكس تاريخ الشركة العريق ، وبهذه المناسبة أطلقت لامبورجيني اصدار أفينتادور ميورا هوماج ” Aventador Miura Homage” ، وهو اصدار الإحتفالية لمن يحبون هذه السيارة، فقط خمسون نسخة حول العالم منها ، وجميع هذه النسخ قد تم بيعها.

سيتميز اصدار ميورا هوماج من افينتادور كوبيه بأنها ستعكس ألوان وتفاصيل الميورا ، فالهيكل الخارجي سيتوفر بستة ألوان اساسية فقط مع نهايات مصدات تتميز باللون الخاص ، وعجلات بقياس 20/21 انش وستتوفر أما باللون الذهبي أو الفضي فقط ، مع مقصورة داخلية ستتوفر بدرجتين من اللون ، وهم اللون “Nero Ade ” و “Terra Emilia ” مع تطريزات مختلفة في المقصورة ، وألياف الكربون تزين الكنسرول الخلفي ستكون بشكل اساسي لجميع النسخ.

هذه النسخة التي تم تصميمها والعناية بها من قبل قسم “Ad Personam studio”من لامبورجيني ، وسوف تأتي بنفس مواصفات الافينتادور الاساسية ، والمحرك الشهير من 12 اسطوانة تنفس طبيعي وقوة 700 حصان.

AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (7) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (15) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (12) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (8) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (9) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (10) AVENTADOR MIURA HOMAGE -crankshaft (11)

You may also like...