بنتلي تصنع صورة بحجم “غيغا بيكسل” لسيارتها المميزة مولسان

تكشف Bentley اليوم الستار عن صورة بتقنية عالية الوضوح من نوع ’غيغابيكسل‘ تُبرِز روعة سيارة Mulsanne Extended Wheelbase الجديدة باللونين اللون Rose Gold و Magnetic أثناء عبورها جسر البوابة الذهبية الشهير بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ولقد تم إنتاج هذه الصورة باستخدام تقنية طوّرتها في الأصل وكالة ناسا بغرض تمكين المركبات المستخدمة على سطح كوكب المريخ من أخذ صور بانورامية استكشافية. ويستطيع المشاهدون استخدام ميّزة مبتكَرة وتفاعلية لتكبير الصورة بهدف الاقتراب من السيارة من مسافة 700 متر وإلقاء نظرة داخل مقصورة Mulsanne الرائعة، وصولاً إلى التطريزات الفردية التي يصل عددها إلى 4500 والموجودة في شعار حرف B المجنّح ‘Winged B’ المطرّز ضمن مسند الرأس.

هذه الصورة المذهلة أكبر 4425 مرّة من صورة مثالية لكاميرا هاتف ذكي، وهي تتألّف من 53 مليار بيكسل تقريباً (أو 53000 ميغابيكسل). وقد تم ابتكارها عبر التقاط 700 صورة مفردة من الموقع نفسه و’تجميعها’ معاً بطريقة رقمية. وإذا تمت إعادة إنتاج هذه الصورة في شكل طباعي قياسي، فسيكون حجم الصورة الناتجة عن هذا بحجم ملعب كرة قدم.

وعلّق كيفين روز، عضو مجلس إدارة Bentley لشؤون المبيعات والتسويق، قائلاً: “لا يوجد أفضل من السيارة Mulsanne الجديدة كمثال فعلي على الاهتمام بالتفاصيل الذي تشتهر به Bentley. وقد أردنا أن نستغل هذه اللقطة لإبراز التفاصيل الدقيقة الرائعة لسيارة Mulsanne وحجم طموحات علامتنا التجارية. ونحن نعتقد أن النتيجة استثنائية بالفعل.”

 

شاهد الصورة :

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=x3tdSJiOFJE]

 

 

From Epic Panorama to intricate detail_ Bentley's extraordinary 'Gigapixel' image (3) From Epic Panorama to intricate detail_ Bentley's extraordinary 'Gigapixel' image (2) From Epic Panorama to intricate detail_ Bentley's extraordinary 'Gigapixel' image (1)

 

You may also like...