أودي تكشف عن A5 و S5 كوبيه الجديدة بالكامل 2016

 

كيف تجعل شيء جميل أجمل ؟ ! ، هذا هو الجيل الجديد بالكامل من أودي A5 و S5كوبيه ، الذي صممت بتصميم متطور جداً ، و ازدادت جمالا وقوة في مظهرها عن الجيل السابق منها.

بل أصبحت أكثر كفاءة من ذي قبل ، أخف وزناً ، وأقل استهلاكا للوقود ، مع قاعدة عجلات أطول بقليل من السابق ومشدودة أكثر ، ومساحة أكبر في المقصورة الداخلية للمزيد من الترفيه والمتعة في كل ظروف القيادة. تصميم خارجي حاد الطبع مع هوية أودي المتطورة ومقدمة تتميز بأنوار أما LED أو ماتريكس LED ومع أنوار انعطاف الديناميكية التي تميز السيارة حتى في الظلام الدامس.

أما الهيكل المحسن فأضيف له نظام تعليق جديد وإلكتروني بالكامل وهو بشكل اختياري ليوفر المزيد من الراحة في الطرق ، وقمود\ أودي الإلكتروني بالطبع ، وقد تمكنت أودي من إزالة 60 كج من وزنها عن الجيل السابق ، وديناميكية أفضل ليصبح رقم الديناميكية 0.26 فقط.

أما المقصورة الداخلية تأتي بأجود أنواع الخامات المستخدمة وبـ صندوق خلفي يتسع لـ 465 لتر من الأمتعة والأغراض وهو أكبر بمقدار 10 لتر عن الجيل السابق ، والعودة إلى تفاصيل المقصورة ستأتي بشاشة قياس 12.3 إنش في الوسط ، أما عدادات القياس فهنالك شاشة معلوماتية بقياس 8.3 إنش.

أما المحركات ، أعلنت أودي أن A5 كوبيه سوف تتوفر بخمسة محركات للسوق الألماني ، اثنين على وقود البنزين وثلاثة ديزل ، أما القوة فهي تتراوح ما بين 190 وتصل إلى 286 حصان وهذه المحركات أكثر قوة بمقدار 17% عن السابق وهي أقل استهلاكاً للوقد بنسبة 22%.

أما المحرك الجديد بالكامل هو محرك بسعة 3.0 لتر توربيني من 6 أسطوانات سوف ينتج قوة 354 حصان وهذا المحرك هو محرك النسخة الرياضية S5 كوبيه. أما ناقل الحركة فلك الخيار أما بـ6 سرعات يدوي التغير أو 7 سرعات أتوماتيكي ، ومنظومة دفع رباعي الذكية من أودي كاشوترو.

أودي S5 ستتسارع من السكون إلى 100كم/سـ خلال 4.7 ثواني فقط وتعتبرا لنسخة الأقوى في فئة A5 كوبيه الجديدة بالكامل.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=6Gg8u15hoqw]

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=KDkyqjBFQN0]

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=MLjJo9xefnc]

 

Audi S5 Coupé Audi A5 Coupé World premiere Audi A5/S5 Coupé, Ingolstadt Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi S5 Coupé Audi A5 Coupé Audi A5 Coupé Audi A5 Coupé Audi A5 Coupé Audi A5 Coupé

You may also like...