مرسيدس تكشف عن طفلتها المدللة A-Class بجيلها الجديد كلياً

اليوم كشفت مرسيدس عن طفلتها المدللة بالجيل الجديد كلياً منها وهي A-Class موديل 2019 ، وهي سيارة الهتاشباك صغيرة الحجم والرشيقة جداً ، الجيل الجديد كلياً منها يعتبر الجيل الرابع على مر السنوات ، وهذه المرة ومثل كل جيل اختلف التصميم بشكل جعلها مميزة أكثر ، رياضية أكثر ، وحشية أكثر.

الهيكل أصبح أكثر مرونة واعطى مساحة أكبر للمقصورة الداخلية فطول الإجمالي لقاعة العجلات زاد بمقدار 30 مليميتر عن السابق ، واصبحت اعرض بمقدار 14 مليميتر.

التصميم أصبح أجمل وبهوية مرسيدس المستقبلية وبمقدمة أصبحت أكثر نزولاً لسطح الأرض مع أنوار بيضاوية التصميم حادة الطبع ، وبتقنية Multibeam LED الأختيارية ، تم تحديث نظام التعليق في الهيكل ، حيث أصبح أكثر راحة من السابق ، وعملت مرسيدس قدر المستطاع بعزل الأصوات وامتصاص اصوات الطريق عبر ماصات الصدمات وضمان عدم وصولها للمقصورة الداخلية.

أما الحديث عن المقصورة الداخلية فيه عالم من الفخامة والتصميم الجميل جداً ،  أحتوت على نظام الترفيهي الجديد من مرسيدس وهو MBUX  وهو نظام تفاعلي ذكي جداً مع نظام تحكم صوتي وستأتي بثلاثة خيارات لشاشة العرض الداخلية للوحات القياس والنظام الترفيهي أما بشاشتين قياس 7 انش ، او شاشة بقياس 7 انش وأخرى بقياس 10.25 انش ، أو شاشتين متصلتين بقياس 10.25 انش للكل شاشة.

أما المحركات ، فغيرت مرسيدس من محركاتها ، فأول محرك بسعة 1.6 لتر توربيني من 4 اسطوانات سينتج قوة 161 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران ، والمحرك الثاني توربيني من 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر سينتج قوة 221 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، وكلى المحركين بناقل حركة من سبع سرعات بقابض مزدوج ، وتأتي بشكل قياسي بمنظومة الدفع الأمامي أو بشكل اختياري بمنظومة الدفع الرباعي الذكي “4Matic”.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=SkxAFPKJMqw]

 

You may also like...