بنتلي تكشف عن إصدارGALENE من كونتيننتال جي تي المستلهمة من اليخت

كشفت بنتلي مساء الأمس عن إصدار ونسخة جديدة تم تصميمها بالكامل من قسم الطلبات الخاصة مولينير ، وهذه المرة كانت النسخة هي للكونتيننتال جي تي بالسقف المكشوف ، وتم تصميمها بإستلهام من إحدى شركات الخاصة بصناعة اليخوت ، وتحديداً يختها المسمى بـ أميرة اليخوت.

وقد تم تسمية الأصدار بـ “Galene” والذي هو يعني ألهه هدوء البحر في اللغة اليونانية فتم استلاهم تصميم السيارة بالكامل من ألوان وخطوط من نفس الياخت فحصلت نسخة كونتيننتال جي تي على اللون الأبيض “brilliant Glacier White ” للهيكل الخارجي مع درجة لون “Sequin Blue hues externally” ، وترمز هذه الألوان للنقاوة والجمال كما هو الحال في اليخت والسيارة.

ستكون نسخة “Galene” محدودة الإنتاج بـ 30 نسخة حول العالم ، وستأتي بمحرك بنتلي الشهير المكون من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر توربيني ينتج قوة 500 حصان و 660 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما المقصورة الداخلية فأتت باللون الأبيض مع تطريزات باللون الجملي، وبتصميم خاص جداً للخشب المستخدم في تزين المقصورة.طMulliner GT Convertible Galene Mulliner GT Convertible Gelene Hero Rear - PR Mulliner GT Convertible V8 Galene Edition Side - Dark Tint Mulliner GT Convertible V8 Galene Edition Front - DarkTint Mulliner GT Convertible V8 Galene Edition - Interior_Inc_Facia

You may also like...