بوجاتي تفتتح أكبر صالة عرض لها في دبي ، ولسيارة واحدة فقط

أكبر صالة عرض بوجاتي في العالم تفتح أبوابها اليوم على طريق الشيخ زايد في وسط دبي. وتعد صالة بوغاتي دبي الخاصة بالمُصنع الفرنسي للسيارات الرياضية الفائقة هي الخامسة عشر في العالم التي تأتي بتصميم جديد للعلامة التجارية. وشركة الحبتور للسيارات هي وكيل بوغاتي الرائد في مجال المبيعات والخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبنجاحها في تأمين 30 طلباً لشيرون، تعد بوغاتي الإمارات العربية المتحدة الأكثر نجاح لإدراكها  بأهمية شبه الجزيرة العربية باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لمبيعات بوغاتي حيث مثلت المنطقة بشكل عام ٪26 من الطلبات التي تلقتها بوغاتي تشيرون. ولافتتاح العنوان الفاخر الجديد على الخليج العربي، أرسلت بوغاتي أقوى سيارة رياضية فائقة السرعة وأكثرها فخامة وتميزاً في العالم إلى دبي قبل أن تبدأ جولتها في المنطقة.
وبمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة عرض بوغاتي الجديدة صرح الدكتور ستيفان برونغز، عضو مجلس إدارة شركة بوجاتي والمسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمة العملاء قائلاً:”لقد عزّز الموقع الهام لصالة عرض بوغاتي  للسيارات
الجديدة من تميُّزها، فالعديد من عملاء بوغاتي الدائمين يعيشون في هذه المنطقة. وبعض منهم يملكون مجموعات خاصة تضم عدد من سيارات “بوغاتي الرياضية فائقة الأداء. كما تعكس صالة العرض الجديدة الشغف للأداء والرفاهية والتميّز.
الأمر الذي يجعلها منصة مثالية لعرض تشيرون وتكريم عملائنا المميزين.
والجدير بالذكر أنّ شركة الحبتور للسيارات هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة في دولة الإمارات العربية
المتحدة منذ عام 2006 وشريك خدمة بوغاتي منذ عام 2013 . و هنا يوجد أكبر أسطول لفيرون يضم حوالي 55 سيارة.
وأكّد السيد سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات مدى فخر شركته بتمثيل العلامة التجارية بوغاتي قائلاً: “إنّ
الإمارات العربية المتحدة تسعى دائم اً إلى أن تكون في الطليعة،. لذلك فقد كان هدفنا هو افتتاح أكبر وأجمل صالة عرض
بوغاتي في قلب مدينة دبي، حيث سيتمكن عملاؤنا من التمتع بهذه العلامة التجارية من كافة الجوانب. ”
.
أنشأت بوغاتي الإمارات العربية المتحدة عالم بوغاتي في دبي لعملائها المتطلعين دوماً للتميّز، وذلك على مساحة 240
متراً مربع اً. والجدير بالذكر أنه ليست مساحة صالة العرض هي وحدها المثيرة للإعجاب. بل أيضاً يجسد المدخل تصميم
حدوة الحصان الأسطوري الذي اشتهرت به بوغاتي ويبلغ ارتفاعه حوالي 4 أمتار. أما داخل المبنى فيتم الترحيب بالضيوف في صالة مصممة خصيص اً لذلك ومجهزة بأثاث من مجموعة بوجاتي هوم. وهنا يمكن للعملاء أيض اً ضبط سيا ا رت تشيرون الخاصة بهم في جو يتسم بالخصوصية. إضافة لذلك، يتم عرض تصميم تشيرون وتقنياتها غير العادية في شاشات كبيرة. أما في قسم الت ا رث، فيمكن للزوار التعرف على قيم العلامة التجارية بوجاتي وهي: الفن، الشكل، التقنية.

 

bugatti-dubai-showroom-crankshaft (8) bugatti-dubai-showroom-crankshaft (7) bugatti-dubai-showroom-crankshaft (4) bugatti-dubai-showroom-crankshaft (5) bugatti-dubai-showroom-crankshaft (6) bugatti-dubai-showroom-crankshaft (1)

You may also like...