بورش باناميرا تتجمل بحزمة جراند جي تي من تيك أرت

الجميل يصبح أجمل ، ومع تيك أرت للتعديل فلا شك أن كل شيء سيصبح قطعة فنية لا مثيل لها ، حيث كشفت تيك أرت اليوم عن الحزمة الجديدة جراند جي تي-GrandGT للبورش باناميرا الجديدة كلياً.

هذه  الحزمة زادت من عرض هيكل السيارة 50 ملم في المقدمة و 80 ملم في الخلف  عن النسخة الأساسية ، وأضيفه لها حزمة متكاملة منحت باناميرا مظهراً يليق بها ومظهر خاص لها من بين كل السيارات، فتم إضافة مصد أمامي جديد فيا لمقدمة وتوسعة مداخل الهواء للمحرك ، واضافة مخرج للهواء الساخن على غطاء المحرك ، ومن الجوانب زينة بعجلات قياس 22/21 انش ذات الطابع الرياضي وخفيفة الوزن ، مع أقواس منتفخة للعجلات ، ومن الخلف اضيف لها مشتت الهواء يزينه العادم المزدوج لكل زاوية ، وبالطبع قطع الحزمة صنعت من الياف الكربون.

أما المقصورة الداخلية فصممت بمزيج من ثلاثة أشياء ، القماش الأسود ، والتطريزات البرتقالية وأليافا لكربون للإكسسوارات لتعطيها مظهر رياضي شبابي ولتعكس القليل من سوادها للعالم.

[youtube=https://www.youtube.com/watch?v=7A_sfXG4RMk]

 

techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (13) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (9) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (11) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (6) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (3) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (2) techart-grand-gt-porsche-panamera-crankshaft (7)

 

You may also like...