فيراري تكشف عن تحديثات منتصف العمر للـ إف-إف وتُعيد تسميتها إلى GTC4Lusso

GTC4Lusso هي التسمية الجديدة والرسمية لسيارة فيراري إف-إف سابقا ، حيث قامت فيراري اليوم بإطلاق تحديثات منتصف العمر للGTC4Lusso “إف-إف ورفعت من قوة محركها الجبار.

فبداية مع الهيكل الخارجي حسنت فيراري تصميم الهيكل الأمامي ، وأصبحت بأنوار أمامية أكثر حدة وشراسة مع اللون الداكن عليها ، مع تحديثات في تصميم المصد السفلي ومن الجانب نلاحظ تغير تصميم زعانف الهواء التي تساعد على تبريد السيارة.

أما من الخلف فحصلت على تغيرات ملحوظة جداً كالأنوار الدائرية التي أصبحت مجوفة للداخل أكثر وبلونها الداكن ونلاحظ مخارج الهواء السفلية في المصد مع مشتت هواء أصبح أكثر حجماً مع نظام عادم مزدوج ، وتقول فيراري أن التحسينات أدت إلى تحسين أداء السيارة وديناميكيتها.

التغير الكبير كان في المقصورة حيث تم تصغير مقود السيارة ، شاشة معلوماتية جديدة بقياس 10 إنش تتوسط الكنسرول الوسطي ، وتكبير شاشة المعلومات للسرعة الموجود في جهة السائق.

أما المحرك فهو ينتج الأن قوة 680 حصان بزيادة قدرها 30 حصان عن السابق ومن نفس المحرك المكون من 12 أسطوانة ذو سعة 6.2 لتر بالتنفس الطبيعي واصبح عزم الدوران 697 نيوتن متر.

كل هذا حسن من أداء السيارة للتسارع خلال 3.4 ثواني من السكون إلى 100 كم/سـ بفارق 0.3 ثانية عن السابقة وبسرعة قصوى تصل إلى 334 كم/سـ.

وكما يعرف عن GTC4Lusso هي أول سيارة كوبيه بأربع مقاعد فاخرة من فيراري ، وسيتم تقديمها رسمياً خلال معرض جنيفا الدولي للسيارات 2016.

 

GTC4Lusso  (6) GTC4Lusso  (4) GTC4Lusso  (8) GTC4Lusso  (1) GTC4Lusso  (2)

 

 

 

You may also like...